نطالب بمصادرة الكتاب المدعو مقدسا لما يتضمنه من تشريعات إراهابية هي اساس الحرب الصليبية الصهيونية الان على احبابنا في غزة وكل العالم

 اشعياء (66-16):  » لأن الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب  »
Ez:23:25: واجعل غيرتي عليك فيعاملونك بالسخط.يقطعون انفك واذنيك وبقيتك تسقط بالسيف.يأخذون بنيك وبناتك وتؤكل بقيتك بالنار.
*أرميا (48-10):  » ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم »
*حزقيال (9-6):  » الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدءوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت »
*يشوع (6-21): » وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف »
*صموئيل الأول (15-3): » فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا »
*هوشع (13-16): » تجازى السامرة لأنها قد تمردت على إلهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ »
*مزمور(137-9): » طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة »
*ارميا(14-12): » حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والويا أنا أفنيهم »
*ارميا (11-22): » لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا أعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع 23 ولا تكون لهم بقية لأني اجلب شرا  »
*إرميا (12-17): » وان لم يسمعوا فاني أقتلع تلك الأمة إقتلاعا وأبيدها يقول الرب »
*إرميا(16-3): » لأنه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن أمهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الأرض 4 ميتات أمراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الأرض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الأرض »
*إرميا(19-9): » وأطعمهم لحم بنيهم ولحم بناتهم فيأكلون كل واحد لحم صاحبه في الحصار والضيق الذي يضايقهم به أعداؤهم وطالبوا نفوسهم »
*إرميا(46-10): » فهذا اليوم للسيد رب الجنود يوم نقمة للإنتقام من مبغضيه فيأكل السيف ويشبع ويرتوي من دمهم »
*صمويل الثانى(12-31): » وأخرج الشعب الذي فيها ووضعهم تحت مناشير ونوارج حديد وفؤوس حديد »
*حزقيال(11-8): » قد فزعتم من السيف فالسيف اجلبه عليكم يقول السيد الرب »
*تثنية(20-10): » حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها إلى الصلح 11 فان أجابتك إلى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك 12 وان لم تسالمك بل عملت معك حربا فحاصرها 13 وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف 14 وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك »
*خروج(22-24): » فيحمى غضبي وأقتلكم بالسيف.فتصير نساؤكم أرامل وأولادكم يتامى »
*حزقيال(23-25): » واجعل غيرتي عليك فيعاملونك بالسخط.يقطعون أنفك وأذنيك وبقيتك تسقط بالسيف.يأخذون بنيك وبناتك وتؤكل بقيتك بالنار »
*العدد (31-17): » فالآن أقتلوا كل ذكر من الأطفال.وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها »
*حزقيال(9-7): » وقال لهم نجسوا البيت واملئوا الدور قتلى.اخرجوا.فخرجوا وقتلوا في المدينة »
*صمويل الثانى(4-12): » وأمر داود الغلمان فقتلوهما وقطعوا أيديهما وأرجلهما وعلقوهما على البركة في حبرون.وأما رأس ايشبوشث فأخذوه ودفنوه في قبر ابنير في حبرون »
*أشعياء(13-15): » كل من وجد يطعن وكل من أنحاش يسقط بالسيف 16 وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نسائهم 17 هاأنذا أهيج عليهم الماديين الذين لا يعتدون بالفضة ولا يسرون بالذهب 18فتحطم القسي الفتيان ولا يرحمون ثمرة البطن.لا تشفق عيونهم على الأولاد  »
*صموئيل الثانى(12-26): » وهاجم يوآب ربة عمون واستولى على عاصمة المملكة 27 ثم بعث برسل إلى داود قائلا: -لقد حاربت ربة واستوليت على مصادر مائها 28 فالآن احشد بقية الجيش وتعال هاجم المدينة وافتتحها، لئلا أقهرها أنا فيطلقون إسمي عليها »
*يشوع (11-14): » ونهب الإسرائيليون لأنفسهم كل غنائم تلك المدن. أما الرجال فقتلوهم بحد السيف فلم يبق منهم حي 15 كما أمر الرب موسى عبده هكذا أمر موسى يشوع، فنفذ يشوع ما عهد إليه به فلم يغفل شيئا من كل ما أمر الرب به موسى  »
*عدد(31-1): » إنتقم نقمة لبني اسرائيل من المديانيين ثم تضمّ الى قومك 2 فكلم موسى الشعب قائلا.جرّدوا منكم رجالا للجند فيكونوا على مديان ليجعلوا نقمة الرب على مديان 3 الفا واحدا من كل سبط من جميع أسباط اسرائيل ترسلون للحرب 4 الفا واحدا من كل سبط من جميع أسباط اسرائيل ترسلون للحرب 5 فاختير من الوف إسرائيل الف من كل سبط.إثنا عشر الفا مجرّدون للحرب 6 فارسلهم موسى الفا من كل سبط الى الحرب هم وفينحاس بن العازار الكاهن الى الحرب وامتعة القدس وابواق الهتاف في يده 7 فتجندوا على مديان كما أمر الرب وقتلوا كل ذكر 8 وملوك مديان قتلوهم فوق قتلاهم.أوي وراقم وصور وحور ورابع.خمسة ملوك مديان.وبلعام بن بعور قتلوه بالسيف 9 وسبى بنو اسرائيل نساء مديان واطفالهم ونهبوا جميع بهائمهم وجميع مواشيهم وكل أملاكهم وأحرقوا جميع مدنهم بمساكنهم وجميع حصونهم بالنار 10 واخذوا كل الغنيمة وكل النهب من الناس والبهائم 11 واخذوا كل الغنيمة وكل النهب من الناس والبهائم 12 وأتوا الى موسى والعازار الكاهن وإلى جماعة بني إسرائيل بالسبي والنهب والغنيمة
*خروج(34-11): » أطع ما أوصيتك اليوم به. ها أنا طارد من أمامك الأموريين والكنعانيين والحثيين والفرزيين والحويين واليبوسيين 12إياك أن تعقد معاهدة مع سكان الأرض التي أنت ماض إليها لئلا يكونوا شركا لكم 13بل اهدموا مذابحهم، واكسروا أنصابهم، واقطعوا أشجارهم المقدسة  »
*خروج(23-23): » فان ملاكي يسير أمامك ويجيء بك الى الأموريين والحثّيين والفرزّيين والكنعانيين والحوّيين واليبوسيين.فأبيدهم 24 لا تسجد لآلهتهم ولا تعبدها ولا تعمل كاعمالهم.بل تبيدهم وتكسّر انصابهم
*رؤى يوحنا (2-22): » ها أنا ألقيها في فراش والذين يزنون معها في ضيقة عظيمة إن كانوا لا يتوبون عن أعمالهم 23 وأولادها اقتلهم بالموت فستعرف جميع الكنائس أني أنا هو الفاحص الكلى والقلوب وسأعطي كل واحد منكم بحسب أعماله  »
*متى (10-34): » لا تظنوا أني جئت لألقي سلاما على الأرض.ما جئت لألقي سلاما بل سيفا  »
*لوقا(22-36): »فقال لهم لكن الآن من له كيس فليأخذه ومزود كذلك.ومن ليس له فليبع ثوبه ويشتر سيفا »
*لوقا(12-51): » أتظنون أني جئت لأعطي سلاما على الأرض.كلا أقول لكم.بل انقساما »
*لوقا(14-26): » إن كان احد يأتي اليّ ولا يبغض أباه وأمه وامرأته وأولاده وإخوته وأخواته حتى نفسه أيضا فلا يقدر أن يكون لي تلميذا »
*لوقا(19-27): » أما أعدائي أولئك الذين لم يريدوا أن املك عليهم فأتوا بهم الى هنا واذبحوهم قدامي »

هذا ما جاء به الكتاب الذي يقدسه نصارى العالم وقدسه اليهود قبلهم دمار وقتل وارهاب بكل ما تحمل الكلمة من معنى

هذه هي النصوص التي يطبقها النصارى واليهود بشنهم حرب صليبية صهيونية على كل مسلمي العالم

وهذا ما نراه الان في ارض العزة غزة

فلكل انسان حر ينبذ الارهاب والقتل اقول: اصرخ باعلى صوتك  مطالبا بمصادرة هذا الكتاب الدموي ومحاربة من يطبقون تعاليمه ليعم السلام العالم كله …تمعن في النصوص لتعرف مصدر الارهاب الحقيقي في العالم

الصورة غير متاؘ?

 

 

الصورة غير متاؘ?

 

 

 

 

الصورة غير متاؘ?

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

Publicités

6 commentaires

  1. masry said,

    08/07/2009 à 03:49

    (((((((الله محـــــــبة))))))))))

    الكتاب الوحيد في العالم الذي يأمر بقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم حتى أمر بشق بطون الحوامل وقتل الأجنة في بوطون أمهاتهم هو كتاب النصارى .AYOOP2
    تثنية 4عدد24:لان الرب الهك هو نار آكلة اله غيور (SVD)
    اشعياء66 عدد 16: لان الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب.
    ارميا 48عدد10: ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم
    الارهـــاب
    قتل الاطفال والرضع
    الكتاب الوحيد فى العالم الذى يأمر بقتل الأطفال .. حتى كتب النازية لم تأمر بقتل الأطفال الرضع أو شق بطون الأمهات وإخراج ما فيها من أجنة وقتلهم .. العجب أن النصارى يتهمون الإسلام بالإرهاب ولم يكلفوا أنفسهم حتى النظر لتلك النصوص المنافية لأبسط مبادئ الرحمة … لم يسلم حتى الأطفال والشيوخ والنساء والحمير والغنم والبقر من القتل والذبح !!! ما ذنب الحيوانات في خطيئة ارتكبها البشر ؟؟؟ ما ذنب الأطفال الرضع والأجنة في بطون أمهاتهم ؟؟؟ أيها الناس ألا تعقلون ؟ هل اللهI يأمر بذلك؟ هل اللهI الرحيم الحليم يأمر بهذه الأمور من قتل وسفك دماء الأطفال والشيوخ والنساء؟ حتى الأجنة في بطون أمهاتها ؟ ستطالع في هذه النصوص أن الله يأمرهم بالقتل والابادة الشاملة .. نعم يقول لهم اقتلوا للهلاك .. اقتلوا للهلاك , مجرد قتل للهلاك .
    حزقيال9 عدد6: الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت. (SVD)
    فلا عجب حينما نرى أن الصليبين قتلوا أكثر من 80 ألف مسلم حين دخولهم إلى القدس وأنهم قتلوا أكثر من 100 ألف مسلم عند دخولهم معرة النعمان في بلاد الشام … وراجعوا كتب التاريخ لتجدوا أن جُلَّ المذابح التي ارتكبت ضد بني البشر كان مرتكبوها نصارى وهذه حقيقة واضحة للعيان .. نعم أبادوا للهلاك وقتلوا فقط للهلاك كما حدث في نجازاكي وهيروشيما وفي البوسنة والهرسك وكما قتلوا الهنود الحمر وأبادوهم عن بَكرة أبيهم وفي الصرب وفي كوسوفو وفي كشمير وفي الفلبين وفي أسبانيا وفي جنوب فرنسا وفي أفريقيا وغيرها الكثير من المذابح والقتل والابادة علي يد النصارى وفي أماكن كثيرة , وما زال مسلسل الابادة والقتل للهلاك مستمرا على يد النصارى في أفغانستان وفي العراق وفي فلسطين بدعم من أكبر دولة صليبية ,, أعطني أصحاب عقيدة واحدة أو مجموعة معينة من البشر فعلت المذابح والقتل كما فعل النصارى في العالم كله وعلى مَرّ تاريخ الكرة الأرضية منذ عرف الناس التاريخ إلى الآن , ولا عجب أن يُعلنها رأس الكفر جورج بوش حينما يقول أنها حرب صليبية فهذا هو واقع الحال ولقد استمد الرجل ثقافته من الكتاب المقدس حينما قالها صريحة من ليس معنا فهو علينا وهذه العبارة موجودة في الكتب المقدس وأنظر لترى … كما في مرقس9 عدد40 وفي متى 12 عدد30 هكذا :
    مرقس 9 عدد40: لان من ليس علينا فهو معنا. (SVD)
    متى 12 عدد30: من ليس معي فهو علي ومن لا يجمع معي فهو يفرق. (SVD)
    والآن إقرأ هذه النصوص الملوثة بدماء الأطفال والشيوخ والنساء لتعلم كيف يكون الإرهاب حقاً وكيف أنهم يدعون أن الله محبة ويتغنون بهذه الكلمات في كل حين , ونحن لا نعارضكم في المحبة لكن لمن ؟ الله محبة لمن ؟ هذا هو السؤال , أنا لن أعلق كثيراً على هذه النصوص بل سأضع النصوص أمامك كما هي لن أغير فيها شئ ولن أشرح إلا ما خفي منها فالنصوص أوضح من أن يشرحها أحد والكلمات أبلغ من أن نشرح ونوضح فيها , كل ما فعلته هو أني وضعت لك بعض النصوص التي تحرض على القتل والذبح والإبادة الشاملة والتمثيل بالجثث وقتل الأطفال والشيوخ والنساء والبقر والغنم والحمير ,,, إبادة شاملة ,, ولابد أنه من إعجازات الكتاب المقدس هو أنه تنبأ بفكرة الإبادة الشاملة كما ستجد في تلك النصوص فإجتهد النصارى من بعدها لإختراع القنبلة الذرية والنووية وتجربتها في البشر كما حدث في هيروشيما ونجازاكي , وكما أشرنا من قبل فما عليكم إلا مراجعة كتب التاريخ لترى ماذا فعل أتباع الصليب والمٌدَّعون أن الله I محبة ماذا فعلوا في البشر , وكما يقول المثل فمن الحب ما قتل فطالع النصوص وأخبرني من هم الإرهابيون ؟؟
    يشوع 6 عدد21: وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف. (SVD)
    صموائيل 1 :15 عدد2: هكذا يقول رب الجنود.اني قد افتقدت ما عمل عماليق بإسرائيل حين وقف له في الطريق عند صعوده من مصر.
    صموائيل 1 :15 عدد3: فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا.
    صموائيل 1 :15 عدد8: وامسك اجاج ملك عماليق حيّا وحرّم جميع الشعب بحد السيف. (9)وعفا شاول والشعب عن اجاج وعن خيار الغنم والبقر والثنيان والخراف وعن كل الجيد ولم يرضوا ان يحرّموها.وكل الاملاك المحتقرة والمهزولة حرّموها (10)وكان كلام الرب إلى صموئيل قائلا (11) ندمت على اني جعلت شاول ملكا لأنه رجع من ورائي ولم يقم كلامي.فاغتاظ صموئيل وصرخ إلى الرب الليل كله.
    من فرط قسوة الرب ندم وغضب على شاول لأنه عفى عن الملك( اجاج ) وبعض الحيوانات
    هوشع :13 عدد16: تجازى السامرة لأنها قد تمردت على الهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ (SVD)
    مزمور :137 عدد8: يا بنت بابل المخربة طوبى لمن يجازيك جزاءك الذي جازيتنا (9)طوبى لمن يمسك اطفالك ويضرب بهم الصخرة (SVD)
    إرميا45 عدد4: هكذا تقول له.هكذا قال الرب.هانذا اهدم ما بنيته واقتلع ما غرسته وكل هذه الارض. (SVD)
    عاموس :2 عدد3: واقطع القاضي من وسطها واقتل جميع رؤسائها معه قال الرب (SVD)
    إرميا 14 عدد12: حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والوبإ انا افنيهم. (SVD)
    إرميا 11 عدد22: لذلك هكذا قال رب الجنود.هانذا اعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع. (23) ولا تكون لهم بقية لاني اجلب شرا على اهل عناثوث سنة عقابهم (SVD)
    إرميا 12 عدد3: وانت يا رب عرفتني رأيتني واختبرت قلبي من جهتك.افرزهم كغنم للذبح وخصصهم ليوم القتل. (SVD)
    إرميا 12 عدد17: وان لم يسمعوا فاني اقتلع تلك الامة اقتلاعا وابيدها يقول الرب (SVD)
    إشعياء 48 عدد22: لا سلام قال الرب للاشرار (SVD)
    إرميا 16 عدد3: لانه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن امهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الارض (4) ميتات امراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الارض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الارض. (SVD)
    إرميا 19 عدد9: واطعمهم لحم بنيهم ولحم بناتهم فياكلون كل واحد لحم صاحبه في الحصار والضيق الذي يضايقهم به اعداؤهم وطالبو نفوسهم.
    إرميا 21 عدد7: ثم بعد ذلك قال الرب ادفع صدقيا ملك يهوذا وعبيده والشعب والباقين في هذه المدينة من الوبإ والسيف والجوع ليد نبوخذراصر ملك بابل وليد اعدائهم وليد طالبي نفوسهم فيضربهم بحد السيف.لا يترأف عليهم ولا يشفق ولا يرحم (8) وتقول لهذا الشعب.هكذا قال الرب.هانذا اجعل امامكم طريق الحياة وطريق الموت. (19) الذي يقيم في هذه المدينة يموت بالسيف والجوع والوبإ.والذي يخرج ويسقط الى الكلدانيين الذين يحاصرونكم يحيا وتصير نفسه له غنيمة. (SVD)
    إرميا 21 عدد10: لاني قد جعلت وجهي على هذه المدينة للشر لا للخير يقول الرب.ليد ملك بابل تدفع فيحرقها بالنار (SVD)
    تثنية2 عدد21: شعب كبير وكثير وطويل كالعناقيين ابادهم الرب من قدامهم فطردوهم وسكنوا مكانهم. (SVD)
    نحميا4 عدد14: ونظرت وقمت وقلت للعظماء والولاة ولبقية الشعب لا تخافوهم بل اذكروا السيد العظيم المرهوب وحاربوا من اجل اخوتكم وبنيكم وبناتكم ونسائكم وبيوتكم (SVD)
    نحميا4 عدد20: فالمكان الذي تسمعون منه صوت البوق هناك تجتمعون الينا.الهنا يحارب عنا. (SVD)

  2. masry said,

    08/07/2009 à 03:50

    (((((((((بولس (شاؤول )))))))))))
    في هذا الباب وقد خصصته وعنونته بإسم بولس أو ( شاول ) , وهذا الرجل قد خصصت له مخصوص باب كامل لأن هذا الرجل هو مؤسس العقيدة النصرانية التي نراها الآن وهو عند النصارى أعظم من الحواريين بل هو أعظم من موسى u وإبراهيم u بل هو أعظم عندهم من جميع أنبياء العهد القديم وهو من يؤخذ منه الدين وكتب وحده أكثر من نصف العهد الجديد واضعاً القوانين ومفسراً الأقوال ومطلقاً لما يسمى بالإباحة العامة , فهو واضع حجر الأساس بل أساسات العقيدة النصرانية المعروفة الآن وهو من نادى بترك شريعة موسى وصرخ مراراً وتكراراً إن إختتنتم لا ينفعكم المسيح شئ , وقد كان بولس هذا في بدايته يهودياً مضطهداً للمسيحيين ( وقد كتبتها هاهنا مسيحيين وليس نصارى ) يقتلهم ويشردهم وينفيهم ويسجنهم وقتل عدداً من التلاميذ , وقصة إيمان بولس مذكورة في سفر أعمال الرسل 9عدد 1 -30 , و22عدد 1-16 , و26عدد 12-18 , وإسمه العبري شاؤول , كان يهودياً فاريسياً من سبط بنيامين , ولد في طرسوس بآسيا الصغرى , وتعلم في القدس , ودرس الفلسفة اليونانية , وكان كافراً بعيسى عليه السلام , شديد التعصب ضد أتباعه مبغضاً لهم ويسلك مسالك عدة في محاربتهم وإيذائهم وتعذيبهم , لكنه لم يفلح في ذلك , فزعم أنه بينما كان مسافراً إلى دمشق رأى نوراً أسقطه على الأرض , وظهر له المسيح ووبخه على معاداته لأتباعه , فآمن شاؤول بألوهية المسيح الذي أرسله رسولاً إلى الناس , فغير إسمه وتسمى بولس وهذه الرواية فيها من التناقض ما يجزم بكذبها , فأخذ من ساعتها يصول ويجول ويبدل ويغير ويطلق الإباحات والتحرر من كل الوصايا ومن الشريعة ويدعي كلاماً فاسداً لا يقبله عاقل , , وبدأ بكتابة الرسائل الكثيرة إلى المدن يدعو الناس للدين الجديد , مسيحية بولس التي تؤله المسيح وتحلل الحرام , وكان في رسائله يمزج الوثنية الرومانية والفلسفة اليونانية بالعقائد الدينية الجديدة لتناسب ما ألِفه الوثنيون في الامبراطورية الرومانية فلما رأى الروم لا يختتنون حرم الختان , ولما رآهم يأكلون الخنزير وسائر المحرمات أباحها لهم , ولما رآهم يقولون بتعدد الآلهة وبنوة أحدها لله قال بألوهية المسيح وبنوته لله , وبهذا عمل على تقريب النصرانية من الوثنية الرومانية مع المزج بالفلسفة اليونانية , قالروم لم يتنصروا ولكن النصارى تروموا , ويعتقد كثيرون من مفكري النصارى ومؤرخيهم أن بولس دخل النصرانية ليفسدها بدهائه , سجن بولس في سجن رومية وأعدم ضرباً بالسيف خارج روما بثلاثة أميال سنة 67 أو 68م , وجميع فرق النصارى يعتبرونه رسول الأمم العظيم والقديس الأول وأنه أول تلاميذ المسيح ورئيسهم , هل تتخيل ذلك ؟ وأنه رأس الكنيسة المنظور والباباوات خلفاؤه , وهو نفسه يدعي المساواة بأعظم الحواريين بطرس , فهو وإن لم ير المسيح إطلاقاً لكنه عندهم حواري باعتبار الصحبة الروحانية , وعند البروتستانت لا ميزة ولارجحان لبطرس على بولس , وترى جميع طوائف النصارى أن رسائل بولس مكتورة بالإلهام والوحي , وأن لها القداسة كما للإنجيل بل أزيد , وقد كان لص كنائس كما سترى , فهو يهودي متعصب مخلص لقومه جداً وبقى على ذلك كما سترى , وإستحق هذا الرجل بكل جدارة لقب ( مَن بدل دين المسيح ) , فقد فعل الكثير جداً في هذا الدين وقلبه رأساً على عقب , وإتهمه التلاميذ كثيراً , وقد أساء هذا الرجل مع الله I في أكثر من موضع في رسائله ولعن المسيح u مراراً بعد إدعاءه بظهور المسيح u له , بل طعن في كل الأنبياء والرسل جميعاً ووصف شريعة موسى u بأنها تعاليم شيطانية وأرواح مضلة دنسة عجائزية بالية فانية وكل ما أٌقوله في هذه المقدمة ستقرأه بالإثبات وبالنصوص من الكتاب المقدس , وقد أحل للنصارى ما لم يحله لهم المسيح u ولا الحواريين الذين عاصروا المسيح u وتتلمذوا على يديه , وهو لم يعاصر المسيح ولم يره أبداً في حياته , وحرَّم عليهم ما لم يحرِّمه المسيح u ولا الحواريين , مع إنه إعترف في غير ذي موضع من الكتاب أنه لا يوحى له , فهذا الرجل من أعجب شخصيات الكتاب المقدس على الإطلاق بل كما ذكرنا من قبل هذا الرجل يستحق بجدارة لقب ( مَن بدل دين المسيح ) , وبقى أن نقول أن شاؤول أو بولس هذا مات مقتولاً كما يذكر لنا الكتاب المقدس وهي موتة الأنبياء الكذبة فطالع في هذا الباب عن شخصية هذا الرجل .

    فمن هو بولس ؟؟؟؟
    هب أن هتلر الذي ذبح وحرق وأعدم الملايين من اليهود جاء يوما وقال أنه رأى سيدنا موسى فى طريقه وطلب منه موسى أن يكرز بالعهد القديم للناس … فهل سيصدقه اليهود ؟؟؟؟؟؟؟ بالطبع لا … ولكنكم اتخذتم مثال هذا وصدقتموه … وهذا هو العجب العجاب .. فما هى الصفات الشخصية لهذا الرجل ؟

    حرامي كنائس ومحتال ومكار
    أعمال8عدد 3: وأما شاول فكان يسطو على الكنيسة وهو يدخل البيوت ويجر رجالا ونساء ويسلمهم الى السجن (SVD)
    1كورنثوس2عدد 2: لأني لم أعزم ان اعرف شيئا بينكم الا يسوع المسيح واياه مصلوبا. (SVD)
    رومية16عدد 25: وللقادر ان يثبتكم حسب انجيلي والكرازة بيسوع المسيح حسب اعلان السر الذي كان مكتوما في الازمنة الازلية
    2كورنثوس12عدد 16: فيلكن.أنا لم اثقل عليكم لكن اذ كنت محتالا اخذتكم بمكر. (SVD)

    وكان يسرق الكنائس من قبل ثم تحول من سرقتها إلى إلى النصب عليها
    1كورنثوس16عدد 1: واما من جهة الجمع لاجل القديسين فكما اوصيت كنائس غلاطية هكذا افعلوا انتم ايضا. (2) في كل اول اسبوع ليضع كل واحد منكم عنده.خازنا ما تيسر حتى اذا جئت لا يكون جمع حينئذ. (3) ومتى حضرت فالذين تستحسنونهم أرسلهم برسائل ليحملوا احسانكم الى اورشليم. (4) وان كان يستحق ان اذهب انا ايضا فسيذهبون معي. (5) وسأجيء اليكم متى اجتزت بمكدونية.لاني اجتاز بمكدونية. (6) وربما امكث عندكم او اشتي ايضا لكي تشيعوني الى حيثما اذهب. (SVD)

    2كورنثوس1عدد 11: وانتم ايضا مساعدون بالصلاة لاجلنا لكي يؤدى شكر لاجلنا من اشخاص كثيرين على ما وهب لنا بواسطة كثيرين (SVD)

    بولس يتقاسم مع العصابة
    غلاطية2عدد 9: فاذ علم بالنعمة المعطاة لي يعقوب وصفا ويوحنا المعتبرون انهم اعمدة اعطوني وبرنابا يمين الشركة لنكون نحن للامم واما هم فللختان. (SVD)
    غلاطية2عدد 11. ولكن لما أتى بطرس الى انطاكية قاومته مواجهة لأنه كان ملوما. (SVD)
    ثم أنهم قد تشاجرو بعد أن فسدت الشركة
    إن خلافات بولس كانت كثيرة جداً مع التلاميذ , وهذا لأنهم كانوا يعلمون مدى مكره وخبثة لذلك ترى في النص التالي أنه كثيراً ما كان يتشاجر مع التلاميذ ولا عجب لو قرأنا لمؤرخين قولهم أن أكثر التلاميذ كانوا يحذرون الناس من بولس فإقرأ ما جاء في أعمال الرسل 15عدد 37-39 كما يلي :
    أعمال15عدد 37: فاشار برنابا ان يأخذا معهما ايضا يوحنا الذي يدعى مرقس. (38) واما بولس فكان يستحسن ان الذي فارقهما من بمفيلية ولم يذهب معهما للعمل لا يأخذانه معهما. (39) فحصل بينهما مشاجرة حتى فارق احدهما الآخر.وبرنابا اخذ مرقس وسافر في البحر الى قبرس. (SVD)

    شرير كما إعترف ضمناً في رومية 7عدد 23 وفي الكرونثوس1 الإصحاح 12عدد 7
    رومية7عدد 23: ولكني ارى ناموسا آخر في اعضائي يحارب ناموس ذهني ويسبيني الى ناموس الخطية الكائن في اعضائي. (SVD)
    2كورنثوس12عدد 7: ولئلا ارتفع بفرط الاعلانات اعطيت شوكة في الجسد ملاك الشيطان ليلطمني لئلا ارتفع. (SVD)

    شتام وهذه منها الكثير وأسوق مثالاً كما في الكرونثوس الأولى 15عدد 35-36
    1كورنثوس15عدد 35: لكن يقول قائل كيف يقام الاموات وباي جسم يأتون. (36) يا غبي.الذي تزرعه لا يحيا ان لم يمت. (SVD)

    أصله غير معروف كما جاء في أعمال الرسل 22عدد 3 , و 21عدد 38 هكذا :
    أعمال21عدد 38:أفلست انت المصري الذي صنع قبل هذه الايام فتنة واخرج الى البرية اربعة الآلاف الرجل من القتلة. (SVD)
    أعمال22عدد 3 انا رجل يهودي ولدت في طرسوس كيليكية ولكن ربيت في هذه المدينة مؤدبا عند رجلي غمالائيل على تحقيق الناموس الابوي وكنت غيورا للّه كما انتم جميعكم اليوم.

    جاهل وبلا كرامة كما يعترف على نفسه في الكرونثوس الأولى 4عدد 10-13 أنقل منها ما يلي :
    1كورنثوس4عدد 10: نحن جهال من اجل المسيح واما انتم فحكماء في المسيح.نحن ضعفاء واما انتم فاقوياء.انتم مكرمون واما نحن فبلا كرامة. (11) الى هذه الساعة نجوع ونعطش ونعرى ونلكم وليس لنا اقامة. (SVD)
    1كورنثوس4عدد 13: يفترى علينا فنعظ.صرنا كاقذار العالم ووسخ كل شيء الى الآن. (SVD)

    وهو أيضا مدلس والشيطان يسيطر عليه
    2كورنثوس12عدد 7: ولئلا ارتفع بفرط الاعلانات اعطيت شوكة في الجسد ملاك الشيطان ليلطمني لئلا ارتفع. (SVD)
    رومية7عدد 9:اما انا فكنت بدون الناموس عائشا قبلا.ولكن لما جاءت الوصية عاشت الخطية فمتّ انا. (SVD)
    رومية7عدد 14: فإننا نعلم ان الناموس روحي وأما انا فجسدي مبيع تحت الخطية. (15) لأني لست اعرف ما انا افعله اذ لست افعل ما اريده بل ما ابغضه فإياه افعل. (16) فان كنت افعل ما لست اريده فاني اصادق الناموس انه حسن. (17) فالآن لست بعد افعل ذلك انا بل الخطية الساكنة فيّ. (18) فاني اعلم انه ليس ساكن فيّ اي في جسدي شيء صالح.لان الارادة حاضرة عندي وأما ان افعل الحسنى فلست اجد. (19) لأني لست افعل الصالح الذي اريده بل الشر الذي لست اريده فإياه افعل. (SVD)
    رومية7عدد 21: اذا اجد الناموس لي حينما اريد ان افعل الحسنى ان الشر حاضر عندي. (SVD)
    رومية7عدد 23: ولكني ارى ناموسا آخر في اعضائي يحارب ناموس ذهني ويسبيني الى ناموس الخطية الكائن في اعضائي. (24) ويحي أنا الانسان الشقي.من ينقذني من جسد هذا الموت. (SVD)

    أعمال28عدد 3: فجمع بولس كثيرا من القضبان ووضعها على النار فخرجت من الحرارة افعى ونشبت في يده. (4) فلما رأى البرابرة الوحش معلقا بيده قال بعضهم لبعض لا بد ان هذا الانسان قاتل لم يدعه العدل يحيا ولو نجا من البحر. (SVD)

    وغبي ومختل عقليا … كما وصف هو نفسه
    2كورنثوس11عدد 17:الذي اتكلم به لست اتكلم به بحسب الرب بل كأنه في غباوة في جسارة الافتخار هذه. 2كورنثوس11عدد 1. ليتكم تحتملون غباوتي قليلا.بل انتم محتملي. (2) فاني اغار عليكم غيرة الله لاني خطبتكم لرجل واحد لأقدم عذراء عفيفة للمسيح. (SVD)
    2كورنثوس12عدد 11: قد صرت غبيا وانا افتخر.انتم الزمتموني لأنه كان ينبغي ان امدح منكم اذ لم انقص شيئا عن فائقي الرسل وان كنت لست شيئا. (SVD)
    2كورنثوس12عدد 6 فاني ان اردت ان افتخر لا اكون غبيا لاني اقول الحق.ولكني اتحاشى لئلا يظن احد من جهتي فوق ما يراني او يسمع مني.
    أعمال26عدد 24: وبينما هو يحتج بهذا قال فستوس بصوت عظيم انت تهذي يا بولس.الكتب الكثيرة تحولك الى الهذيان. (SVD)
    يشك في نفسه
    عجباً لعقول النصارى , هذا الرجل الذي يؤمنون أنه أعظم من الحواريين وأعظم من أنبياء العهد القديم هذا الرجل يشك ويظن إن كان عنده روح الله , وقد صرح مراراً أنه لا يوحى له بل يتكلم بحسب تفكيره فأين عقول الناس ؟ إقرأ الكرونثوس الأولى 7عدد 40 يقول بولس عن نفسه كما يلي :1كورنثوس7عدد 40: ولكنها اكثر غبطة ان لبثت هكذا بحسب رأيي.واظن اني انا ايضا عندي روح الله (SVD)
    يحلل ان تاكل مما ذبح للأوثان
    وهذا من ضمن ما أباحه بولس للنصارى , الله I على مر العصور ومنذ أن خلق الإنسان إلى الآن لم يحلل أن يذبح الناس للأوثان أو أن يأكلوا مما ذبح للأوثان ولم يحلل ذلك إبراهيم u ولا موسى ولا هوشع ولا إشعياء وإرمياء ولا إيليا ولا يوحنا ولا أي إنسان نبي أو رسول بل حتى لم يحلله عيسى u في زمانه ولم يوصي التلاميذ بهذا وحواري المسيح u لم يحللوا للناس هذا , والوحيد الذي أباح هذا الأمر هو المدعوا بولس , فقط بولس هو من حلل كل ما حرمه الله والنصارى إتبعوه غير باحثين عما قيل لهم من المسيح أو التلاميذ أو كل أنبياء العهد القديم حتى لم يراجعوا عقولهم وإقرأ ما يقوله بولس في الكرونثوس الأولى 8عدد 1-8 أكتفي بنقل بعض فقراتها كما يلي :
    1كورنثوس8عدد 1: واما من جهة ما ذبح للاوثان فنعلم ان لجميعنا علما.العلم ينفخ ولكن المحبة تبني. (SVD)
    1كورنثوس8عدد 4: فمن جهة اكل ما ذبح للاوثان نعلم ان ليس وثن في العالم وان ليس اله آخر الا واحدا. (5) لانه وان وجد ما يسمى آلهة سواء كان في السماء او على الارض كما يوجد آلهة كثيرون وارباب كثيرون. (SVD)
    1كورنثوس8عدد 7:ولكن ليس العلم في الجميع.بل اناس بالضمير نحو الوثن الى الآن ياكلون كانه مما ذبح لوثن.فضميرهم اذ هو ضعيف يتنجس. (8) ولكن الطعام لا يقدمنا الى الله.لاننا ان اكلنا لا نزيد وان لم ناكل لا ننقص. (SVD)

    كاذب
    رومية 3عدد 7: فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ. (SVD)
    وترى من امثال كذبات بولس الكثيرة جدا والتي لا تحصى في الكتاب المقدس وهو بالفعل يطبق القول المشهور عند اليهود أن الكذب جائز لنصرة الدين بل هو من الأمور الحسنة المستحبة وبولس أصله يهودي فهو يطبق هذا هنا فترى مثلا قوله في رسالته عن هذا النص انه موجود في هوشع
    رومية 9عدد 25: كما يقول في هوشع ايضا سادعو الذي ليس شعبي شعبي والتي ليست محبوبة محبوبة. (SVD)
    وهذا من الكذب إذ أنه لا يوجد في الكتاب المقدس كله اي نص يقول الذي ليس شعبي شعبي والتي ليست محبوبة محبوبة , فأمامنا إختياران لا ثالث لهم إما أن النص كان موجود في هوشع وحذف بعد التحريف , أو ان بولس كذاب ومدلس ونصاب ويحاول خداع الناس إعتقاداً منه أن الناس لن تراجع سفر هوشع ويكتشفوا كذبه وإفتراءه وتدليسه .
    وقد أخطأ بولس مرة أخرى في إشارته إلى إشعياء فانظر ماذا قال في رومية 9عدد 33: كما هو مكتوب ها انا اضع في صهيون حجر صدمة وصخرة عثرة وكل من يؤمن به لا يخزى(SVD)
    بينما المكتوب ليس كذلك والنص حقيقة ورد في إشعياء لكنه يخالف ما قاله شاول انظر ماذا ورد في إشعياء28عدد 16 كما يلي : لذلك هكذا يقول السيد الرب.هانذا أؤسس في صهيون حجرا حجر امتحان حجر زاوية كريما اساسا مؤسسا.من آمن لا يهرب.
    وقد كان من الممكن ان نقول اننا لم نجد النص الذي أشار إليه بولس ونطالب الناس أن يخرجوه من الكتاب المقدس وبالتأكيد لن يجد أحد النص الذي اشار إليه ولكن من باب الأمانة فقد أوردنا النص الذي حرفه بولس ليظهر للناس كيف يُبَدِل ويقلب النصوص قلبا وأحيانا يذكر نصوص ليست موجودة من الاساس في العهد القديم . والنص هذا ورد في موضعين من إشعياء وكلا النصين حرفهما بولس فانظر إلى النص الآخر
    إشعياء8عدد 14: ويكون مقدسا وحجر صدمة وصخرة عثرة لبيتي اسرائيل وفخا وشركا لسكان اورشليم.
    ومرة أخرى يشير بولس إلى نص غير موجود في العهد القديم ابدا لا متنا ولا نصا ولم يذكر اساسا في العهد القديم أنظر ماذا يقول
    رومية10عدد 15: وكيف يكرزون ان لم يرسلوا.كما هو مكتوب ما اجمل اقدام المبشرين بالسلام المبشرين بالخيرات. (SVD)
    هذا النص غير موجود في أي كتاب من كتب العهد القديم وبولس يقول كما هو مكتوب ,,, مكتوب اين ؟؟ في خيال بولس ؟؟ أم أن النص كان موجوداً بالفعل وحرفه الناس ؟؟ وهناك الكثير من النصوص بنفس الطريقة يشير إليها بولس ونذهب لنراجعها في العهد القديم فلا نجد لها أثراً أو أنها موجوده ولكنه بدل فيها وغير فيها وحرفها . وسأورد لك بعض النصوص إستشهد بها بولس ولا نجد لها اثرا او انها موجودة لكنها ليست كما ذكرها بولس ولك انت ان تراجع ما يقول إعتقاداً منه أن هذه نبوءات عن يسوع كما في رومية 10عدد 19-21 كما يلي :
    رومية10عدد 19: لكني اقول ألعل اسرائيل لم يعلم.اولا موسى يقول انا أغيركم بما ليس امة.بامة غبية اغيظكم. (20) ثم اشعياء يتجاسر ويقول وجدت من الذين لم يطلبوني وصرت ظاهرا للذين لم يسألوا عني. (21) اما من جهة اسرائيل فيقول طول النهار بسطت يديّ الى شعب معاند ومقاوم (SVD)
    ويقول في رومية 11عدد 26 كما يلي :
    رومية11عدد 26: وهكذا سيخلص جميع اسرائيل.كما هو مكتوب سيخرج من صهيون المنقذ ويرد الفجور عن يعقوب. (SVD)
    1كورنثوس1عدد 19: لانه مكتوب سأبيد حكمة الحكماء وارفض فهم الفهماء. (SVD)
    1كورنثوس15عدد 45: هكذا مكتوب ايضا.صار آدم الانسان الاول نفسا حية وآدم الآخير روحا محييا. (SVD)
    رومية15عدد 12: وايضا يقول اشعياء سيكون اصل يسّى والقائم ليسود على الامم عليه سيكون رجاء الامم. (SVD)
    ومن أمثال ذلك الكثير جداً تراه في أقوال بولس , فمن ضمن كذباته أو تحريفه للعهد القديم هو قوله حينما كان يبشر الناس بيسوع وأراد أن يستشهد على كلامه من العهد القديم لجأ إلى مزامير داوود كقوله في أعمال الرسل 2عدد 27 هكذا :
    أعمال2عدد 27: لانك لن تترك نفسي في الهاوية ولا تدع قدوسك يرى فسادا. (SVD)
    ومرة أخرى لجأ إلى نفس العبارة ونفس الإفتراء في الإصحاح الثالث عشر من أعمال الرسل 13عدد 35 هكذا :
    أعمال13عدد 35: ولذلك قال ايضا في مزمور آخر لن تدع قدوسك يرى فسادا. (SVD)
    وهذا من الكذب الصريح والتدليس الخطير ويبدوا أنه قد أَلِف طريقة من سبقوه في هذه الطريقة أن يلجأ للعهد القديم ليستشهد به ثم يغير فيه كلمات أو يذكر نصوص غير موجودة من الأساس ليخدع الناس ويوهمهم أن كلامه موجودة في العهد القديم فينخدع النصارى المساكين ويصدقوه , أنظر إلى ما قاله داوود في مزاميره , داوود لم يقل (( قدوسك )) أبداً فهذه من التحريف الواضح ولكن داوود قال (( تقيك )) فقد جاء في المزمور 16عدد 10 هكذا مزمور16عدد 10: لانك لن تترك نفسي في الهاوية.لن تدع تقيّك يرى فسادا. (SVD)
    إذا كان داوود لم يقل قدوسك فمن أين أتى بولس بكلمة قدوسك ولماذا نسبها إلى داوود مع أن داوود لم يقلها ؟؟ هل فعلاً بولس يريد خداع الناس وتضليلهم والتدليس عليهم ؟ إذا كانت الإجابة لا , فقل لي لماذا فعل ذلك عمداً ؟ ولماذا كرر الكذبة مرتين ؟؟ ام أنه مُصر على أن يلصق نبوءات بيسوع غير موجودة في العهد القديم ؟؟ ولكن لا عجب في ذلك ولا لوم على بولس فهو صاحب العبارة الشهيرة القائلة
    رومية 3عدد 7: فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ
    لذلك تجد أمثال هذه الكذبات الكثير من فم بولس , وتجد كلامه كله مخالف للعهد القديم رافضاً له هارباً منه مشجعاً للناس على ترك الناموس والإختتان , فمن أمثال ذلك قوله في أعمال الرسل 15عدد 16 كما يلي :
    أعمال15عدد 16: سارجع بعد هذا وابني ايضا خيمة داود الساقطة وابني ايضا ردمها واقيمها ثانية (SVD)
    وهو يروج لعودة الرب فراقب كيف حشر كلمة (( سأرجع ))في النص وقارن بين النص الذي قاله بولس وبين النص الأصلي في العقد القديم وقل لي ما الفرق بينهما وماذا يعني ما يفعله بولس حينما يستشهد بنصوص العهد القديم ؟؟ أنظر إلى النص في سفر عاموس 09عدد 11 كما يلي :
    عاموس9عدد 11: في ذلك اليوم اقيم مظلّة داود الساقطة واحصّن شقوقها واقيم ردمها وابنيها كايام الدهر.
    إن بولس كان يحاول جاهداً أن يعبث بعقول الناس فما أكثر ما وقع فيه من الأخطاء حينما أراد أن يستشهد من العهد القديم على صحة أفكاره المرفوضة قطعاً لكل عاقل .
    وهنا إفتراءه على داوود حينما نسب إليه هذا القول في رومية 11عدد 9-10 كما يلي :
    رومية11عدد 9: وداود يقول لتصر مائدتهم فخا وقنصا وعثرة ومجازاة لهم. (10) لتظلم اعينهم كي لا يبصروا ولتحن ظهورهم في كل حين (SVD)
    وهذا ليس الافتراء الوحيد على داوود فهناك الكثير من أمثال ذلك الكثير ولولا إلتزامنا بذكر أمثلة وعدم الحصر لأنه حقيقة أمثال إفتراءات بولس على العهد القديم كثيرة جداً وحقيقة أنا مللت من كثرة كذب هذا الرجل وليس أمامي سوى إختياران إما أن يكون هذا الرجل من اكذب خلق اللهU أو أن ما قاله كان موجوداً في العهد القديم ولكنه من كثرة التحريف فُقِدت هذه النصوص لو راجعت الكورنثوس الاولى الاصحاح التاسع الفقرة التاسعة والاصحاح الرابع عشر الفقرة الواحدة والعشرين لوجدت بولس يحكي أنه مكتوب في شريعة موسى لاتكم ثورا دارساً ولو بحثت في الكتاب كله لما وجدت هذه الفقرة التي يحكي عنها بولس فمن اين أتى الرجل بهذا الكلام ؟؟ في الكرونثوس الأولى 9عدد 9 والإصحاح 14عدد 21
    1كورنثوس9عدد 9: فانه مكتوب في ناموس موسى لا تكم ثورا دارسا.ألعل الله تهمه الثيران. (SVD)
    1كورنثوس14عدد 21: مكتوب في الناموس اني بذوي ألسنة اخرى وبشفاه اخرى سأكلم هذا الشعب ولا هكذا يسمعون لي يقول الرب. (SVD)
    إما أنه إختلقه , وإما أنه كان موجوداً فعلا وحذف , وفي كلا الحالتين فإما أن الكتاب محرف وكله لا يعتمد عليه بما فيه كلام بولس وإما أن بولس كذاب وكلامه أيضاً لا يعتمد عليه لأنه كما رأيتم النصوص السابقة والتاليه تشهد بكذبه.
    وورد في أعمال الرسل الإصحاح الحادي عشر أيضاً قولاً فيه أن بطرس كان يحكي الرؤيا والمنام الذي رآه عن ملائة كبيرة رأى فيها كل الحيوانات والزحافات والدبابات على حد قوله وكلمتي الزحافات والدبابات يقصد بهما بالطبع الزواحف والدواب ولكن بسبب اللغة الركيكة التي يستخدمها كاتب الإنجيل ومستواه فقد كتبها زحافات ولكن الغرض من هذه القصة التي تحلل كل الأكل حتى لحم الخنزير وهو تراجع عن أمر الرب السابق بتحريم الخنزير بعدها صار حلالاً بسبب رؤية بطرس والزحافات في الملائة التي نزلت من السماء بالطبع ليس هذا هو الغرض من طرح هذا النص هنا ولكن في نهاية القصة يبدوا أن بطرس كان ما زال يحلم فقد قال في الفقرة الحادية عشر أن هناك ثلاثة رجال كانوا ينتظروه عند البيت جاءوا إليه من قيصرية وفي الفقرة التي تليها مباشرة وقع في خطأ حين قال وذهب معي هؤلاء الإخوة الستة فهل هم ثلاثة أم ستة ؟ جاء في أعمال الرسل 11عدد 11-12 هكذا :أعمال11عدد 11:واذا ثلاثة رجال قد وقفوا للوقت عند البيت الذي كنت فيه مرسلين اليّ من قيصرية. (12) فقال لي الروح ان اذهب معهم غير مرتاب في شيء.وذهب معي ايضا هؤلاء الاخوة الستة.فدخلنا بيت الرجل. (SVD)
    هذا ما حكاه في أعمال الرسل عن بطرس وحكايته مع الناس والثلاثة الذين وقفوا عند البيت وحينما ذهب ذهب مع ستة !!! كيف حدث هذا ؟ كيف ينتظره ثلاثة ثم حينما يذهب يذهب مع ستة ؟ هل تقول ربما كان هناك ثلاثة آخرين ؟ حسناً , من هم الثلاثة الآخرين ومن أين جائوا ؟

    ومنافق … لأنه كان ينافق الحكام
    يقول بولس :  » لتخضع كل نفس للسلاطين الفائقة. لانه ليس سلطان الا من الله والسلاطين الكائنة هي مرتبة من الله. حتى ان من يقاوم السلطان يقاوم ترتيب الله والمقاومون سيأخذون لانفسهم دينونة. فان الحكام ليسوا خوفا للاعمال الصالحة بل للشريرة. أفتريد ان لا تخاف السلطان. افعل الصلاح فيكون لك مدح منه. لانه خادم الله للصلاح. ولكن ان فعلت الشر فخف. لانه لا يحمل السيف عبثا اذ هو خادم الله منتقم للغضب من الذي يفعل الشر. لذلك يلزم ان يخضع له ليس بسبب الغضب فقط بل ايضا بسبب الضمير.  » رومية 13 : 1 .
    لا شك بأن هذا الكلام غير صحيح . فالكثير من الحكام لا يخدمون الله بل يخدمون الشيطان . ونجدهم يحملون السيف لقطع رؤوس الابرار من الناس . وبعض الحكام خف منهم إن فعلت الخير . لقد ساوى بولس بين السلاطين الاتقياء والسلاطين الأشقياء بحسب النص . وأمر الناس بعدم مقاومة الحاكم مهما كان ظالماً . لقد نافق بولس للسلاطين وتجاوز المدى في نفاقه . وحسب نظرية بولس ، كان نيرون خادماً لله وكان نيرون على حق حين قتل بولس !!!

    منافق وهذا بنص إعترافه في الكرونثوس الاولى 9عدد 20-21
    1كورنثوس9عدد 20: فصرت لليهود كيهودي لاربح اليهود.وللذين تحت الناموس كاني تحت الناموس لاربح الذين تحت الناموس. (21) وللذين بلا ناموس كاني بلا ناموس.مع اني لست بلا ناموس الله بل تحت ناموس للمسيح.لاربح الذين بلا ناموس. (SVD)

    ولا يوحى له
    1كورنثوس7عدد 25: وأما العذارى فليس عندي امر من الرب فيهنّ ولكنني اعطي رأيا كمن رحمه الرب ان يكون امينا. (SVD)

  3. masry said,

    08/07/2009 à 03:51

    ((((((((((((تسائولات منطقية عن عقيدة الخطيئة والفداء من الإنجيل
    ألم يقل المسيح كما يروى لنا كاتب أنجيل متى 15 عدد 9 : –  » وباطل يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس  » شهادة من المسيح عليه السلام على بطلان عقيدة بعض أتباعه

    ولذلك أتسائل .. لو هناك خطيئة .. فخطيئة من هى ؟؟ هى خطيئة حواء كما يقول العهدين القديم والجديد
    تكوين 3 عدد 6 : 6 فرأت المرأة ان الشجرة جيدة للأكل وانها بهجة للعيون وان الشجرة شهيّة للنظر.فأخذت من ثمرها واكلت واعطت رجلها ايضا معها فأكل.
    تكوين 3 عدد 12 : 12 فقال آدم المرأة التي جعلتها معي هي اعطتني من الشجرة فأكلت.
    1 تيموثاوس 2 عدد 14 : وآدم لم يغو لكن المرأة أغويت فحصلت في التعدي.

    فلماذا يفال خطيئة آدم ؟؟؟وهل كان آدم يعرف الخير من الشر قبل فعل الخطيئة
    فعرفنا بهذا ان المرأة أخطئت ومن بعدها آدم … وأفاد سفر التكوين الإصحاح 3 : 23 – 24 بأن الله سبحانه وتعالى طرد آدم وحواء من الجنة بسبب أنهما عصياه وأكلا من الشجرة التي نهاهما عن الأكل منها . فلماذا لم يعمل عيسى عليه السلام وقتها على العفو عنهما لينقذ نفسه من الصلب ؟
    وهل هناك خطيئة أصلية ؟لأن ما هو واضح كالشمس أن اسم الشجرة التى اكل منها آدم هى شجرة معرفة الخير والشر كما يقول سفرالتكوبن 2 عدد 17 : 17 واما شجرة معرفة الخير والشر فلا تأكل منها.لانك يوم تأكل منها موتا تموت.

    فآدم الذي يحاسبنا الله Iبسببه والذي قتل الرب إبنه بسببه ،لم يكن يعلم أساساً أن ما فعله خطيئة أو ذنب سيحاسب عليه , فآدم لم يكن يعلم الخير من الشر كما يحكي لنا الكتاب المقدس راجع سفر التكوين
    الإصحاح الثالث وأكتفي بنقل هذه الفقرة 22 منه تكوين 3 عدد 22:وقال الرب الاله هوذا الانسان قد صار كواحد منا عارفا الخير والشر.والآن لعله يمد يده ويأخذ من شجرة الحياة ايضا ويأكل ويحيا الى الابد. (SVD) ,
    فيثبت من هذا أنه قبلها لم يكن يعرف الخير من الشر , ولم يكن يعلم أن طاعة الله Iخير ومعصيته شر , فلماذا يحاسبه الله Iعلى ذنب لم يكن يعلم أنه ذنب اساسا ؟؟ أليس هذا من باب الظلم ؟؟
    إلى أي حد تهينون الله I؟؟ إلي أي حد تصدقون هذا الهراء ؟؟ هل تعتقدون به فعلاً ؟؟ والله ليس ذلك الإله إلهنا وليس ذلك المصلوب إلهاً يعبد .. والله ليس هذا الدين بدين يتبعه عاقل …
    أرجوكم فكروا وأعملوا عقولكم قبل أن يأتيكم يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتي الله Iبقلب سليم ، أرجوكم فكروا قبل أن تقول نفس يا حسرةً على ما فرطت في جنب الله , فكروا وأعملوا عقولكم
    هل هذه حقاً عقيدة سليمة ومنطق يصدقه العقل ؟؟؟

    وكما قالت التوراة أن الأرض خلقت قبل آدم ، والنباتات والحيوانات وكل ما سيحتاجه آدم على الأرض ليعيش ، فهل خلق الله الأرض قبل خلقه آدم عبثا ؟؟ تعالى الله عن ذلك .. إذا لماذا خلق الله الأرض قبل آدم .. لحكمه .. ما هى .. أن الله بعلمه المسبق كان يعرف أن آدم عليه السلام سيخطىء ، وسينزله الله لإعمار تلك الأرض التي خلقها له ليعيش عليها بعد عصيانه أمر الله ، والله جل وعلى وسع علمه كل شيء ، فهل حذر الله آدم من الأكل من الشجرة , نعم حذره وقال ( يوم تأكل منها موتا تموت ) وهل مات آدم …. لا .. عاش 930 سنة .. ولكن المهم هنا لماذا التحذير ؟ لأن الله يعرف أنه ممكن أن يخطىء ، ومن وضع فيه هذه الغريزة والقدرة على الخطأ ، هو الله تعالى ، فهل تقولون يا نصارى أن الله خلق الإنسان ووضع فيه غرائزه ومنها عمل الخطأ وقدر له الخطأ لكى يحمله الخطية ؟؟!!! هل هذا هو عدل الله فى نظركم !!!! الإنسان ليس ملاك ، فالملائكة تفعل فقط ما تؤمر ( ولكن بولس الذى بدل دين المسيح جعل الملائكة تخطيء وقال انه سيدين الملائكة !!! فقال في 1كورنثوس 6 عدد 3 : 3 ألستم تعلمون اننا سندين ملائكة فبالأولى امور هذه الحياة. ( ، ولكن الإنسان ممكن أن يخطأ ، وهذا ما قدره الله سبحانه وتعالى لنا كبشر ، وعلى هذا الأساس سيحاسبنا الله سبحانه وتعالى يوم القيامة ، على أساس الأيمان والعمل ..

    ولكن بولس الذى بدل دين المسيح لا يعجبه ذلك … جائكم فقال أن أجرة الخطية موت .. مخالفا بذلك المسيح والعهد القديم وهذا نص كلامه :
    رومية 5 عدد 12 : من اجل ذلك كأنما بانسان واحد دخلت الخطية الى العالم وبالخطية الموت وهكذا اجتاز الموت الى جميع الناس اذ اخطأ الجميع. 13 فانه حتى الناموس كانت الخطية في العالم.على ان الخطية لا تحسب ان لم يكن ناموس.
    رومية 6عدد23 : لان اجرة الخطية هي موت. واما هبة الله فهي حياة ابدية بالمسيح يسوع ربنا
    فإذا كانت خطيئة آدم عليه السلام سبب الموت فلماذا ما يزال الموت مستمراً بعد أن فدى المسيح عليه السلام العالم ؟
    وضل بولس الناس بقوله فى الرسالة الأولى إلى أهل كورنثوس الإصحاح 15 : 17 : » وإن لم يكن المسيح قد قام فبالباطل إيمانكم . أنتم بعد في خطاياكم  »
    فهل الصلب أم القيامة وسيلة الفداء ؟ وماذا عن تعاليم المسيح عليه السلام قبل القيامة أهي باطلة ؟ ماذا عما امر به المسيح وأفاد به الناس حينما وجه اليه سؤال عن الوسيلة لدخول الجنة ، فبماذا أجاب ؟؟ أجاب المسيح كما فى إنجيل متى الإصحاح 19 : 18 ، و إنجيل لوقا الإصحاح 18 : 20 :  » أنت تعرف الوصايا . لا تزن . لا تقتل .لا تسرق . لا تشهد بالزور  »
    هل قال له بأن تؤمن بأنى جئت لأصلب وأقوم كما قال بولس حتى تتخلص من خطاياك ؟!! ولو كان ما قال بولس صحيح ولم يبينه المسيح للعالم فأنه لم يؤدى رسالته بالكامل فلا يمكن تصديق قوله ( العمل الذى أعطيتنى ايام لأعمل قد اكملته … واما انه غش الناس وحاشاه ان يكو كذلك فهو نبى الله وبلا خطيئة كما تقولون والا ان يكون بولس يكذب .. وهذا هو الصحيح باجماع الأدلة ..فالمسيح بين ان الخلاص بالعمل بالوصايا .. نعم إنها الوصايا … الوصايا والتى قال عنها المسيح عليه السلام فى إنجيل يوحنا الإصحاح 14 : 15:  » إن كنتم تحبونني فاحفظوا وصاياي  » وما قاله متى الإصحاح 22 : 40:* » بهاتين الوصيتين يتعلق الناموس كله والأنبياء  » فأين دور الفداء ؟!!!!!! وهل وصى المسيح بالفداء … ؟ وهل قال المسيح أطلاقا أن صلبي هو خلاصكم ؟ لا .. بل قال المسيح عليه السلام فى يوحنا الإصحاح 5 : 24:  » من يسمع كلامي ويؤمن بالذي أرسلني فله حياة أبدية  » ياقوم .. أليس هذا حال جميع أنبياء الله سبحانه وتعالى ؟ فأين الفداء ؟
    ولكن مرة أخرى .. فقد ألغى بطرس قول معلمه هذا في أعمال الرسل الإصحاح 10 : 34 – 35  » أنا أجد أن الله لايقبل الوجوه . بل في كل أمة الذي يتقيه ويصنع البر مقبول عنده  » فياترى … هل أراد بكم بولس خيرا أم شرا … لا والله .. بل شرا مستطيرا …

    ولو ان المسيح قال كما ذكر يوحنا الإصحاح 10 : 9: » أنا هو الطريق والحق والحياة  » فنعم ، فهو عليه السلام الطريق لمرضاة الله سبحانه وتعالى وكذلك اتباع كل نبي .. ولا يعنى هذا مطلقا أنه لو أراد شخص الخلاص فعليه أن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى عبر المسيح عليه السلام ، لأن ذلك يعني أن المسيح عليه السلام أعظم من الله سبحانه وتعالى ،وهذا تماما ما كان يفعله الكفار من قبل ، كانوا يعتقدون ان الأصنام هى الطريق لله لكى يسمع منهم .. فهل تريد ان تكون مثلهم ؟!!! المسيح ساعدك بأن تفهم عكس ذلك لأنه قال فى يوحنا 10 عدد 29 … أبى أعظم من الكل … وقال .. أبى أعظم منى .. يعنى أعظم منه ومن الروح القدس أيضا .. الروح القدس التى يقول لنا المسيح عنها فى إنجيل متى الإصحاح 12 : 32  » وأما من قال على الروح القدس فلن يغفر له  » إذن فما أهمية الفداء ؟ وهل الروح القدس هى أقنوم كالكلمة .. فلما التفرقة … لا .. أنهم ليسوا الله .. ليسوا أقانيم .. ولا هم متساويين مع الله فى أى شىء … لأن هذا النص يفيد المغايرة .. ولو كان المسيح قد خلصكم .. فلماذا لا يغفر لكم لو جدفتم على الروح القدس كما يقول كتبة الأناجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهنا أخطر وأهم نقطة والقشة التى قسمت ظهر البعير … هل يولد الأنسان بالخطية كما قال بولس الذى بدل دين المسيح … لا فالمسيح أكدها فى مرقس الإصحاح 10 : 14 وقال :  » دعوا الأولاد يأتون إلي ولا تمنعوهم لأن لمثل هؤلاء ملكوت الله  » لا نحتاج للشرح فالنص وااااااااااااااااااااضح ، وهذا يبطل القول بأن الإنسان يرث خطيئة آدم وحواء منذ مولده إذن ما أهمية الفداء ؟ ولو كان يرث الخطية ، فما فائدة قول سفر العدد الإصحاح 16 : 22  » هل يخطىء رجل واحد فتسخط على كل الجماعة  » وما فائدة قول سفر التكوين الإصحاح 18 : 23  » أفتهلك البار مع الأثيم  »

    والله .. والله ما ضل البشر إلا أقوال بولس … ولكن الله الذى خلق بولس والمسيح فقد قال للبشر فى سفر التثنية الإصحاح 24 : 16  » كل إنسان بخطيئته يُقتل  » وأكد هذا المبدأ فى سفر إرمياء الإصحاح 31 : 29 – 30  » لا يقولون بعد الآباء أكلوا حصرماً وأسنان الأبناء ضرست . بل كل واحد يموت بذنبه كل إنسان يأكل الحصرم تضرس أسنانه  » بل جاءت واضحة صريحة كالشمس فى سفر حزقيال الإصحاح 18 : 20- 22  » الابن لا يحمل من إثم الأب والأب لا يحمل من إثم الابن. بر البار عليه يكون وشر الشرير عليه يكون فإذا رجع الشرير عن جميع خطاياه التي فعلها وحفظ كل فرائضي وفعل حقاً وعدلاً فحيوة يحيا  »
    فان كان ( حيوة يحيا ) فما معنى ( فموتا تموت ) التى قالها الرب لآدم … تقولون ان الحياة حياة روحية … هذه هى الحياة الروحية كما قال الرب فى العدد السابق … فأى منهم تكذبون … ما قاله الرب لآدم … أم هذا النص … ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف تغفر الخطية ؟؟؟ قال لنا سفر أخبار الأيام الثاني الإصحاح 7 : 14  » فإذا تواضع شعبي الذين دعي اسمي عليهم وصلوا وطلبوا وجهي ورجعوا عن طرقهم الردية فإنني أسمع من السماء وأغفر خطيتهم  » … فهل غير الله سبحانه وتعالى سياسته فى الغفران وجعلها لا تتم الا بصلب أبنه … كما قال بولس  » وإن لم يكن المسيح قد قام فبالباطل إيمانكم . أنتم بعد في خطاياكم « ؟؟؟؟؟؟؟؟ انه يخترع ويكذب ويتقول على الله بغير علم …

    ومن الغريب أن الدين المسيحى يقوم على رسالة غير معروف كاتبها أصلا من هو .. بعض من نقاد المسيحية نسبوها لبولس .. ولو صح ذلك لوقع بولس فى شر أعماله .. كيف .. سأعطيك أعطيك دليل آخر على أنه نقض العهد القديم وكلام المسيح … وسيأتى هذا الدليل لو سألت هذا السؤال .. هل المغفرة فقط بالدم كما أدعى بولس
    من كتب رسالة العبرانيين 9 عدد 22 : 22 وكل شيء تقريبا يتطهر حسب الناموس بالدم وبدون سفك دم لا تحصل مغفرة
    الكاتب مجهول كما يقول التفسير التطبيقى للكتاب المقدس مطبوع فى مصر ، صفحة 2636 واما اسم الكاتب لم يرد صراحة فى نفس الرسالة فقد اقترح الشراح عدة اسماء مثل بولس لوقا برنابا . ابولوس شيلا فيليبس بريسكيلا

    ولكن بمراجعة العهد القديم تجد ان هذا الكلام خاطىء تماما … فالمغفرة ممكن ان تتم بطرق أخرى … مثلا عن طريق الدقيق
    الاويين 5 عدد 11 – 12 : 11 وان لم تنل يده يمامتين او فرخي حمام فيأتي بقربانه عما اخطأ به عشر الإيفة من دقيق قربان خطية.لا يضع عليه زيتا ولا يجعل عليه لبانا لانه قربان خطية.12 ياتي به الى الكاهن فيقبض الكاهن منه ملء قبضته تذكاره ويوقده على المذبح على وقائد الرب.انه قربان خطية.
    وعن طريق الأموال كما فى الخروج 30 عدد 15-16 : 15 الغني لا يكثر والفقير لا يقلل عن نصف الشاقل حين تعطون تقدمة الرب للتكفير عن نفوسكم.16 وتأخذ فضة الكفّارة من بني اسرائيل وتجعلها لخدمة خيمة الاجتماع.فتكون لبني اسرائيل تذكارا امام الرب للتكفير عن نفوسكم
    وعن طريق الجواهر كما فى سفر العدد 31 عدد 50 : 50 فقد قدمنا قربان الرب كل واحد ما وجده امتعة ذهب حجولا واساور وخواتم واقراطا وقلائد للتكفير عن انفسنا امام الرب.
    فهل المغفرة بالدم فقط بعد هذا كله … ؟؟ هل المغفرة تتم بدم المسيح فقط ؟؟؟ هناك طرق اخرى كما هو واضح

    … وهل صلب المسيح المزعوم هو خلاصك يا نصرانى … نتكلم عن الخلاص … فماذا عن الخلاص .. يقول المزمور 89 : 26  » إلهي وصخرة خلاصي » والمزمور 109 : 26  » أعني يا رب إلهي . خلصني حسب رحمتك » … فما الخلاص وبماذا … برحمة الله … وليس بالفداء والصلب .
    وهل هناك مخلص غير الله تعالى ؟ لا ، فسفر إشعياء الإصحاح 43 : 11 يقول :  » أنا أنا الرب وليس غيري مخلص  » … فهل تكلم الرب عن نفسه بصيغة الجمع ياقوم .. هل قال ان سبب الخلاص هو أقنومه الثانى .. أو قال .. نحن الرب ..؟ فلو وجدنا فى سفر إشعياء الإصحاح 45 : 21  » إله بار ومخلص ليس سواي  » فنسأل أنفسنا .. كيف يكون الله البار … المخلص … والذى أكدها مرة أخرى فى سفر هوشع الإصحاح 13 : 4  » ولا مخلص غيري » لا يقبل التوبة ؟؟؟ لا أنه يقبلها .. هناك توبة وغفران … فأين ذهبت فى العهد الجديد .. هل ما زال معمول بها … التوبة أعنى ؟ وأين قال الرب عن التوبة .. أقرأ سفر إشعياء الإصحاح 55 : 7  » ليترك الشرير طريقه ورجل الإثم أفكاره وليتب إلى الرب فيرحمه وإلى إلهنا لأنه يكثر الغفران  »
    وهل الرجوع عن طريق الشر الا التوبة كما قال الرب فى حزقيال الإصحاح 33 :11 : « يقول السيد الرب إني لا أُسر بموت الشرير بل بأن يرجع الشرير عن طريقه ويحيا »
    أو كما قال لنا متى الإصحاح 3 : 8  » فاصنعوا أثماراً تليق بالتوبة  » ومن قال تلك الكلمات … أنه النبى يوحنا ( يحيى عليه السلام ) أثناء وجود المسيح عليه السلام مما يبطل القول بأن المسيح عليه السلام جاء ليفدي العالم ، وقالها يوحنا تأكيدا على أن الإنسان يحاسب بنوع أعماله إن خيراً فخير وإن شراً فشر وان تاب يغفر له الله برحمته ، وهو تماما ما قاله وأكد عليه المسيح عليه السلام كما يحكى لنا كاتب إنجيل متى الإصحاح 7 : 21 :  » ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات. بل الذي يفعل إرادة أبي الذي في السموات » فماذا يريد المسيح من الناس ان تفعل .. إرادة الآب .. ولم يقل المسيح كما قال بولس وضل الناس بقوله فى الرسالة الأولى إلى أهل كورنثوس الإصحاح 15 : 17 :  » وإن لم يكن المسيح قد قام فبالباطل إيمانكم . أنتم بعد في خطاياكم  »
    ولكن المسيح أكد أن تكون طاعة الله سبحانه وتعالى مقدمة على إتباع المسيح عليه السلام … ولكن يأتى بولس فيناقض المسيح فى هذا القول ويقول للناس … لا لا .. المسيح خاطىء … خلاصكم فقط فى الأيمان بالمسيح !!!

    وماذا قال يوحنا النبى كما يروى لنا متى الإصحاح 11 : 3  » أنت هو الآتي أم ننتظر آخر  » على ان النص يوضح تماما أن يوحنا لم يعرف إلهه الذي أرسله ، ولكن ما الهدف من إرسال يوحنا كنبى .. وهو الذى عاصر المسيح لو كان المسيح عليه السلام قد جاء لخلاص البشر ؟ ومن « الآتي » ولماذا يأتي إذا جاء المسيح عليه السلام لخلاص البشر ؟ فيوحنا نبى ولكن كتبة الأناجيل وخاصة كاتب انجيل يوحنا اطلق على المسيح كلمة لم يذكرها المسيح أطلاقا كتعبير عن نفسه وهى .. الكلمة ..
    تقولون الكلمة الكلمة لوجوس … فى البدأ كان الكلمة . وووووو .. فلماذا لم يسأل يوحنا المسيح عليه السلام  » أأنت الكلمة ؟ » ولماذا الأستفسار  » ننتظر آخر  » دليل على أن المسيح عليه السلام لم يأت للفداء بل كان نبياً وسيأتي بعده نبي آخر كما قال المسيح عليه السلام فى إنجيل يوحنا الإصحاح 14 : 16 :- » وأنا أطلب من الآب فيعطيكم معزياً آخر  » ألا تعني « معزي آخر » تشابهه مع المسيح عليه السلام ؟ وإلا فمن المعزي الأول ؟ وما الحكمة من إرسال « الآخر » إذا كان المسيح عليه السلام قد فدى العالم من الخطيئة ؟
    ولماذا يقول متى فى الإصحاح 21 : 43 أن المسيح عليه السلام قال :  » إن ملكوت الله ينزع منكم ويعطى لأمة تعمل أثماره  »
    تعرفون لماذا … لأن المسيح عليه السلام ليس خاتم الأنبياء والمرسلين … وهذا دليل على أنه كان يعرف ذلك تماما … وبالتالي بطلان الفداء
    يوحنا 16 عدد 13 :13فمَتى جاءَ رُوحُ الحقِّ أَرشَدَكُم إلى الحَقِّ كُلِّهِ، لأنَّهُ لا يتكلَّمُ بِشيءٍ مِنْ عِندِهِ، بل يتكَلَّمُ بِما يَسمَعُ ويُخْبِرُكُم بِما سيَحدُثُ.
    هل الآخر هو روح الحق .. أو الروح القدس .. الأقنوم التالت كما قالوا لكم .. خدعوكم … لو كان هو الروح القدس لما تكلم بما يسمع … فمن هو الذى يقول لله ما يقول للبشر … من من من من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وهو نفسه المبشر به فى التثنية 18 عدد 18: ساخرج لهم نبي من بين إخوتهم، مثلك أنت، وسأضع كلماتي في فمّه وهو سيتكلّم إليهم كلّ ما سآمره به ..”

    18 I will raise them up a Prophet from among their brethren, like unto thee, and will put my words in his mouth; and he shall speak unto them all that I shall command him.

    هل تعرفون من يتكلم بما يسمع … , ومن يتكلم بما يؤمر فقط … انه بشر .. أنه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم … النبى الأمى الذى جاء بأعظم كتاب أدبى عرفته البشرية …
    فقدوم نبي آخر هو الدليل القاطع على أن المسيح عليه السلام بشر ونبي وأن رسالته ليست آخر رسالة وبالتالي فإن مهمته ليست فداء الناس Truth_Gate

  4. masry said,

    08/07/2009 à 03:51

    (((((((((((تطرف النصارى بالفهم بعد تشبعهم بفكرة الاتحاد والحلول
    لكن الآب الحال في هو يعمل الأعمال
    وتطرف النصارى في فهمهم للإتحاد والحلول أدى إلي القول بأن المسيح هو الله ، وليس نبياً كسائر الانبياء ، لأن الآب وهو الله حسب قولهم حال فيه ومتحد معه ، ويستدلون على ده بما ورد بإنجيل يوحنا 14 عدد 10 ، 11 من قول منسوب للمسيح :الكلام الذي أكلمكم به لست أتكلم به من نفسي لكن الآب الحال في هو يعمل الأعمال
    لذلك يقول النصارى إن عبارة _ الحال في _ تفيد اتحاد المسيح بالآب مما يدل على حسب قولهم إن المسيح هو الله .

    ويرد على ده بأن :
    هذا الحلول في المسيح هو حلول رضا الله ومحبته وقداسته ورضاه في المسيح ، ومواهبة القدسية فيه ، ويستدل على هذا بالآتــي :
    أولاً : في العهد الجديد :
    جاء في رسالة يوحنا الاولى 3 عدد 24 في وصف الله :من يحفظ وصاياه يثبت فيه وهو فيه ، وبهذا نعرف أنه يثبت فينا ، من الروح الذي أعطان
    وجاء في رسالة يوحنا الاولى 4 عدد 12 ، 13 : إن أحب بعضنا بعضاً فالله يثبت فيه ، ومحبته قد تكلمت فينا ، بهذا نعرف أننا نثبت فيه وهو فينا
    ثانياً : في العهد القديم :
    ورد في المزمور 68 عدد 16 : ولماذا أيتها الجبال المسنمة ترصدن الجبل الذي اشتهاه الله لسكنه ، بل الرب يسكن فيه إلي الأبد
    وورد في مزمور 135 عدد 21 : مبارك الرب من صهيون الساكن في أورشليم
    وهنا طبقاً للنصوص السابقة نجد أنفسنا بين أحد أمرين :
    الأمر الاول :
    إن من يؤمن بالمسيح ويحفظ وصاياه وأحب المؤمنين به يثبت الله فيه ، ويثبت هو في الله ، وهذا الحلول بعينه بلا مزية أو فرق بين المسيح وبينه ، وبذلك يتحد الجميع بالله وبحلولهم في الله ، والله يحل فيهم ، ويكون كل واحد من هؤلاء المؤمنين بالمسيح أو ممن يحفظ وصاياه ، هو الله شأنه شأن المسيح نفسه طبقاً لمنطق النصارى في الحلول .
    وكذلك الأمر بالنسبة لإتحاد الله وحلوله في بالجبل أو بمدينة أورشليم ، فيكون الجبل ا ومدينة أورشليم هو الله طبقاً للمنطق السابق .
    وهذا بالبداهة منطق خاطىء بالنسبة لمادة الحلول ، ومادة الثبوت ، ومادة السكن ، والتي جاءت مترادفة في النصوص السابقة متحدة في معناها .
    الأمر الثاني :
    هو الجنوح إلي التأويل في معنى الألفاظ السابقة وذلك بأن نؤول ثبوت الله فيمن يحفظون وصاياه ، وفيمن يحبون المؤمنين به ، أو فيمن يحبون بعضهم بعضاً ، أو فيمن يؤمنون بالمسيح بثبوته فيهم بالمحبة والرضا .
    كذلك سكنى الله في الجبل أو في مدينة أورشليم ، وتأويل ده هو وضع اسم الله المقدس عليها ، وجرياً على قاعدة المساواة في التأويل ، يجب تأويل ما ورد من حلول الله في المسيح بحلوله فيه بالمحبة والقداسة والطاعة والرضا وهذا هو المعنى الذي يجب الأخذ به .
    ثالثاً : ورد في الكتاب لمقدس أن روح الله حلت على حزقيال وألداد وميداد كما إن روح الله تحل في المؤمنين ، ولم يقل أحد إن واحداً من هؤلاء متحد مع الله ، أو أنه هو الله طبقاً للآتــي :
    1- ورد في سفر حزقيال 11 عدد 5 : قول حزقيال النبي : وحل علي روح الرب
    ورد في سفر العدد 11 عدد 26 عن ألداد وميداد : فحل عليهما الروح
    ورد برسالة يعقوب 4 عدد 5 قول يعقوب : الروح الذي حل فينا يشتاق إلي الغيرة والحسد
    ورد في رسالة بطرس الأولى 4 عدد 14 قول بطرس : لأن روح المجد والله يحل عليكم
    فإذا كانت روح الله حلت على حزقيال وألداد وميداد وتحل على النصارى وفيهم ولم يقل أحد بأن واحد من هؤلاء متحد مع الله أو أنه الله ، فلماذا القول بذلك في المسيح ، لمجرد الأخذ بظاهر كلمة متشابهة دون البحث وإجراء التأويل الذي يتفق مع باقي النصوص ؟!

  5. masry said,

    08/07/2009 à 03:51

    (((((((((حكم من يترك دينه المرتد ( حد الردة )

    2أخبار الايام 15 عدد 13 : حتى ان كل من لا يطلب الرب اله اسرائيل يقتل من الصغير الى الكبير من الرجال والنساء.
    وأعتقد أن العبارة السابقة في أخبار الأيام الثاني 15 عدد13 هي وحدها كافية بإخراص كل من يدعي أن الجهاد في الإسلام هو أمر ليس من الله أو من يتشدقون بحد الردة في الإسلام ولكن هناك زيادة وهناك ما هو أشد وأقسى فأنظر ما حكم المرتد في التثنية 17 عدد2-7
    تثنيه :17 عدد2: اذا وجد في وسطك في احد ابوابك التي يعطيك الرب الهك رجل او امرأة يفعل شرا في عيني الرب الهك بتجاوز عهده(3) ويذهب ويعبد آلهة اخرى ويسجد لها او للشمس او للقمر او لكل من جند السماء.الشيء الذي لم أوص به. (4) وأخبرت وسمعت وفحصت جيدا وإذا الأمر صحيح اكيد قد عمل ذلك الرجس في اسرائيل (5) فاخرج ذلك الرجل او تلك المرأة الذي فعل ذلك الامر الشرير إلى ابوابك الرجل او المرأة وارجمه بالحجارة حتى يموت. (6)على فم شاهدين او ثلاثة شهود يقتل الذي يقتل.لا يقتل على فم شاهد واحد. (7)ايدي الشهود تكون عليه أولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا فتنزع الشر من وسطك (SVD)
    فهكذا عندهم في شريعة موسى أن يقتل كل إنسان يعبد آلهة أخرى أياً كان هذا الإنسان رجل أو إمرأة طفل أو شيخ ولا يُنصح قبلها ولا يُمهل كما في الإسلام , وهذا من رحمة الإسلام أن جعل للمرتد توبة وأن يراجع أمره فليس الأمر عندنا مجرد قتل المخالف ولكن الإسلام أمهل المرتد إن كان ضل بشبهة أو ما شابه أن يعود إلى صوابه وله الكثير من الشروط حتى يقام عليه حد الرد ولا يقتل بمجرد معرفة هذا الأمر عنه كما في شريعة موسى في الكتاب , فما للناس يحتجون على ما هو موجود في كتبهم بل كل الفظاعة والجور في هذا الأمر وأنظر إلى ما يقوله بوجوب رجم ذلك الرجل أو تلك المرأة ويرجم بالحجارة حتى يموت ولم يقل أن هناك إستتابة أو مراجعة أو نصح أو إرشاد.
    وأيضاً
    هوشع13 عدد16: تجازى السامرة لأنها قد تمردت على الهها.بالسيف يسقطـون.تحطم اطفالهم والحوامل تشقّ (SVD)
    وما رأينا أبشع من هذا في أي كتاب في العالم من الأمر بالإبادة الشاملة بالسيف وتحطيم الأطفال وهي فكرة قديمة جداً ما فعلها غير هؤلاء القوم تحطيم الأطفال وقد وردت بصورة أخرى طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة , فتخيل يا عبد الله أن الإله يأمرهم بتحطيم الأطفال بأن يمسك الطفل من قدميه ثم يضرب الصخرة بجسد الطفل فتنشدق رأسه وتخرج أمعاءه وينفجر نافوخه على الصخرة , ما هذه المحبة ؟ أي إله يأمر بهذه المحبة ؟ ثم الكارثة و العاصفة وهو قتل الأجنة في بطون الأمهات , أعوذ بالله من هذا معتقد , وأعوذ بالله من هذه المحبة التي يدعيها النصارى وصل الأمر إلى شق بطون الحوامل , شق بطون الحوامل وقتل الأجنة في بطون أمهاتهم يا عباد الله , لا أجد من الكلمات ما أضعها تعليقاً على هذه السادية والوحشية واللا إنسانية , أين حقوق الإنسان ؟ حقوق إنسان ؟؟ أقصد أين حقوق الأجنة في بطون أمهاتهم ؟
    لم يسمع هؤلاء بقول رسول الله لا تقتلوا وليداً ولا إمرأة ولا شيخاً هرماً ولا تغدروا ولا تخونوا ولا تمثلوا , ولا تغيروا على جريح , ولا تقطعوا شجرة مثمرة , ولا تذبحوا شاة إلا للأكل , ولكن لا عجب فهذه هي محبة النصارى قتل الأجنة في بطون أمهاتهم وقد فعلوها في المسلمين وفي هيروشيما ونجازاكي بأسلحتهم النووية والكيماوية التي تورث العُقم وقتل الأجنة في بطون الأمهات ولا تنسى أن الله محبة . ولكن لماذا ؟ لأن السامرة مرتدة !!!
    والآن إقرأ عن حد الإغواء أو ما يسمونه بحد التطويح , وصاحب هذه الجريمة التي تخالف الشريعة لم يفعل إلا أنه حاول إغواء شخص آخر , مجرد طرح أفكار وتبادل حوار مع شخص آخر في العبادة وفي الخالق فيكون مصيره القتل قتل على الملأ أنظر التثنية 13 عدد6-17
    تثنيه 13 عدد6: وإذا اغواك سرا اخوك ابن امك او ابنك او ابنتك او امرأة حضنك او صاحبك الذي مثل نفسك قائلا نذهب ونعبد آلهة اخرى لم تعرفها انت ولا آباؤك (7) من آلهة الشعوب الذين حولك القريبين منك او البعيدين عنك من اقصاء الارض إلى اقصائها (SVD)
    تثنيه 13 عدد8: فلا ترض منه ولا تسمع له ولا تشفق عينك عليه ولا ترقّ له ولا تستره (9)بل قتلا تقتله.يدك تكون عليه أولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا. (10) ترجمه بالحجارة حتى يموت.لأنه التمس ان يطوّحك عن الرب الهك الذي اخرجك من ارض مصر من بيت العبودية. (11)فيسمع جميع اسرائيل ويخافون ولا يعودون يعملون مثل هذا الامر الشرير في وسطك (12)ان سمعت عن احدى مدنك التي يعطيك الرب الهك لتسكن فيها قولا (13)قد خرج اناس بنو لئيم من وسطك وطوّحوا سكان مدينتهم قائلين نذهب ونعبد آلهة اخرى لم تعرفوها (14)وفحصت وفتشت وسألت جيدا وإذا الامر صحيح واكيد قد عمل ذلك الرجس في وسطك (15) فضربا تضرب سكان تلك المدينة بحد السيف وتحرّمها بكل ما فيها مع بهائمها بحد السيف. (16) تجمع كل امتعتها إلى وسط ساحتها وتحرق بالنار المدينة وكل امتعتها كاملة للرب الهك فتكون تلا إلى الابد لا تبنى بعد. (17) ولا يلتصق بيدك شيء من المحرّم.لكي يرجع الرب من حمو غضبه ويعطيك رحمة.يرحمك ويكثرك كما حلف لآبائك
    ثم إباحة القتل العام كما ترى وهو حد يطبق على الفرد وعلى الجماعة حتى يصل الأمر بأن كل بنو لئيم عبدوا غير الله يقتلون قتلاً عاماً رجالهم ونسائهم شيوخهم وأطفالهم ولا تنسى تحطم أطفالهم والحوامل تشق ولا تنسى ايضاً أنه طوبى لم يمسك أطفالهم ويضرب بهم الصخرة , رجاء محبة تذكر موضوع الصخرة هذا فهو موضوع مفيد جداً في المحبة , غاية المحبة من الإله المحبة أن تمسك الأطفال وتضرب بهم الصخرة نوع من أنواع المحبة القاتلة مجرد زغزغة ودغدغة للطفل , لا تنسى الزغزغة والدغدغة أيضاً فسنحتاجها في باب الجنس في هذا الكتاب علق عليها آمالك .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عاموس2 عدد4: هكذا قال الرب.من اجل ذنوب يهوذا الثلاثة والاربعة لا ارجع عنه لانهم رفضوا ناموس الله ولم يحفظوا فرائضه واضلتهم اكاذيبهم التي سار آباؤهم وراءها (5) فأرسل نارا على يهوذا فتاكل قصور اورشليم (SVD)
    لا شك عندنا أن الله سبحانه وتعالى يعاقب الكافرين تارة بتسليط العذاب عليهم فيهلكهم لأنهم جاوزوا الحد في كفرهم وطغيانهم ولا أمل في توبتهم فيحرقهم بالنار أو يغرقهم في الطوفان أو يمطر عليهم حجارة أو غيره , فهؤلاء خلق الله وهو أعلم بهم ونحن لا نعترض على هذا لكن ما يدعيه النصارى على العوام أن الله محبه وأن الله يحب الخطاة أكثر من الأبرار مستندين على قول ضعيف جداً يفسروه على أهوائهم أن يسوع قال ما جئت لأدعوا أبراراً إلى التوبة ولكن خطاة وهذا ضعيف جداً ولا يستحق أن نرد عليه فهو واضح أمام الناس ولكن من الممكن أيضاً أن يسلط الله عباده الصالحين على الكافرين وسترى ذلك مفسراً في الأسطر القادمة .
    و أيد بولس هذا الحد وإعترف أن مخالفي الناموس يقتلون على يد شهود وهو إعتراف صريح من العهد الجديد بوجوب تطبيق حد الردة كما سترى فإقرأ ما جاء في رسالته للعبرانين 10 عدد28 يقول هكذا :
    عبرانين 10 عدد28: من خالف ناموس موسى فعلى شاهدين او ثلاثة شهود يموت بدون رأفة (SVD)
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لاويين 24عدد11: فجدّف ابن الاسرائيلية على الاسم وسبّ.فأتوا به إلى موسى.وكان اسم امه شلومية بنت دبري من سبط دان.
    لاويين24 عدد23: فكلم موسى بني اسرائيل ان يخرجوا الذي سبّ إلى خارج المحلّة ويرجموه بالحجارة.ففعل بنو اسرائيل كما امر الرب موسى (SVD)
    وهذا الفتى بن الإسرائيلية في عهد موسى جدف على إسم الله فكان عقابه كما قرأت في اللاويين 24 عدد11-23 ترى في هذه الأعداد القصة كاملة بأن موسى أمر ب رجمه حتى الموت وواضح من نص الفقرة أن هذا كان بأمر الرب ولا يستطيع نصراني بعد الآن أن يحتج بقتل المرتد بعد هذه النصوص الواردة في الكتاب , ولكن ما نريد قوله لماذا لا يطبق النصارى حد الردة ؟ ما هو سبب تركهم لحد الردة إن كان مذكوراً في غير ذي موضع في الكتاب ولا يوجد في العهد الجديد ما ينسخه خصوصاً ؟
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    خروج22 عدد20 :من ذبح لآلهة غير الرب وحده يهلك. (SVD)
    ويكفينا ما سردنا من نصوص مع الشرح لأن هناك نصوص أوضح من أضع كلمة في التعليق عليها وإلا فنص الخروج 22 عدد20 أوضح من أن يعلق عليه أحد كما قرأت سبع كلمات تنهي القضية , من ذبح لآلهة غير الرب وحده يهلك والسلام .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    إرميا 12 عدد 17: وان لم يسمعوا فاني اقتلع تلك الامة اقتلاعا وابيدها يقول الرب (SVD)
    وإرميا 12 عدد17 وعد الرب أن الأمة التي لا تسمع كلام الرب فإن الرب يبيدها ويهلكها , وإنا نسأل النصارى نحن أمة المسلمين لم نسمع لكم من أكثر من ألف وربعمائة عام بل ونقول فيكم أنكم كفرتم وحرفتم الكتاب وأنكم تعبدون الأصنام في كنائسكم ولنا أكثر من ألف وربعمائة عام وإن شاء الله باقون إلى يوم الساعة وقد سيطرنا على أرض عزكم ومبعث ربكم ورسلكم وفتحناها , فلماذا لم نقتلع ولماذا لم يبيدنا الرب ؟ بل إن ديننا هو اسرع الأديان إنتشاراً على وجه الأرض وخاصة في بلاد النصارى وأوروبا ونحوها بل إننا أسرع الأمم زيادة وبقاء مع ضعف حالنا هذه الأيام فلماذا لم يتحقق قول التوراة ؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لاوين 7 عدد 21: والنفس التي تمسّ شيئا ما نجسا نجاسة انسان او بهيمة نجسة او مكروها ما نجسا ثم تأكل من لحم ذبيحة السلامة التي للرب تقطع تلك النفس من شعبها (SVD)
    اللاويين 7 عدد 21 نص عجيب جداً أن كل إنسان يمس بهيمة نجسة مما حرَّمت من قبل في اللاويين في بيان المحرمات أو يأكل منها فإن هذه النفس تقتل فهو عندهم كحد الردة وأشد فأين المنادون الصارخون أن الله لا يأمر بحد الردة فكيف يأمر به في الإسلام ؟
    عدد 19 عدد13: كل من مسّ ميتا ميتة انسان قد مات ولم يتطهّر ينجّس مسكن الرب.فتقطع تلك النفس من اسرائيل.لان ماء النجاسة لم يرشّ عليها تكون نجسة.نجاستها لم تزل فيها (SVD)
    وتخيل يا عبد الله أن كتابهم يقول أن كل من مس ميتا ً ولم يتطهر يقتل هذا الإنسان أكتفي بهذا .
    تثنية4 عدد3: اعينكم قد ابصرت ما فعله الرب ببعل فغور.ان كل من ذهب وراء بعل فغور اباده الرب الهكم من وسطكم. (SVD)
    وحقيقة فإني بحثت بحث حثيث في هذا الأمر وغيره الكثير جداً من النصوص العجيبة التي تجعل الإبادة العامة على كل فرد أو جماعة تخالف ولو نص من هذه النصوص فو جدت نص التثنية يشرح هذا الأمر بوضوح شديد وسبب وضع حد الردة في كتابهم وفي شريعة موسى فقد بررها كاتب التثنية ولكن للأسف لم أجد مبتغاي لماذا لا يستتاب هذا الإنسان أو يُنصح إن كان مخطأً ؟ فالإنسان إنسان وقد يُضِله الشيطان أو يلبس عليه أمر ما فهو مخدوع فإن نصحه الناس وعاد للحق فما الضير في ذلك ؟ عموماً لا رد ولا إجابة سواءً في الكتاب او عند علماء النصارى فلتقرأ نص التثنية 29 عدد18-21 أنقله هكذا :
    تثنيه :29 عدد18: لئلا يكون فيكم رجل او امرأة او عشيرة او سبط قلبه اليوم منصرف عن الرب الهنا لكي يذهب ليعبد آلهة تلك الامم.لئلا يكون فيكم اصل يثمر علقما وافسنتينا. (19) فيكون متى سمع كلام هذه اللعنة يتبرك في قلبه قائلا يكون لي سلام اني بإصرار قلبي اسلك لإفناء الريان مع العطشان. (20) لا يشاء الرب ان يرفق به بل يدخن حينئذ غضب الرب وغيرته على ذلك الرجل فتحلّ عليه كل اللعنات المكتوبة في هذا الكتاب ويمحو الرب اسمه من تحت السماء. (21) ويفرزه الرب للشر من جميع اسباط اسرائيل حسب جميع لعنات العهد المكتوبة في كتاب الشريعة هذا. (SVD)
    ووجب علينا هنا أن ننبه أن يسوع في كلماته الشهيرة في الكتاب المقدس قال ما جئت لأنقض بل لأكمل فهو لا ينسخ شريعة موسى أو يبطلها بأي حال من الأحوال بل وجب عليه أن يقر تلك الشريعة وهذا هو المفهوم من صريح النص ولا مجال للشك في ذلك بل إن الناسخ هو بولس المعروف بسبه لأنبياء الله ولعنه للمسيح u وإساءة الأدب مع الله وما عليك إلا أن تراجع الباب الذي خصصناه لهذا الشخص تحت مسمى بولس فقد بوبنا له باب خاص به في هذا الكتاب والله المستعان .

    يشوع23 عدد16: حينما تتعدون عهد الرب الهكم الذي امركم به وتسيرون وتعبدون آلهة اخرى وتسجدون لها يحمى غضب الرب عليكم فتبيدون سريعا عن الارض الصالحة التي اعطاكم (SVD)
    قضاة2 عدد14: فحمي غضب الرب على اسرائيل فدفعهم بايدي ناهبين نهبوهم وباعهم بيد اعدائهم حولهم ولم يقدروا بعد على الوقوف امام اعدائهم. (SVD)

  6. masry said,

    08/07/2009 à 03:52

    ((((((((زنــــا المـــحـــــــارم
    من أصعب الأمور التي تواجهها البشرية هو الانحلال الخلقي , تفكك الاسرة وموت العلاقة الاسرية بين أفراد الأسرة . فلا يقدر الأخ حق أخته ولا يعلم حرمتها ويتورط في الفساد الخلقي والنفسي لدرجة أن يزني بأخته أو أن يزني الأب ببنته أو زوجة ابنه أو الام بابنها وغيره من الحوادث التي تنذر عما قريب بهلاك البشرية وفسادها وحلول غضب الله I علي العالمين .
    والإنسان دائما ما ينظر إلي مثله الأعلى الذي أفضل ما يجده في كتاب ربه ويستلهم منه أفعاله وأقواله بل وحتى حركاته , كيف لا وهو كتاب رب العالمين وكتبه أصلح البشر من الأنبياء والرسل .
    ومع ذلك تجد في هذا الكتاب أكثر من عشر حالات من زنا المحارم مسطرة ومؤرخة تفصيليا وكتبها رواتها بلا أي خجل أو مداراة كتبوها وسطروها لتكون في كتاب الله I لأكثر من ألفي عام والناس يأخذون منها العبرة والموعظة, نعم أقول أكثر من عشرة حالات زنا محارم في كتاب موحى به من عند الله I علي حد قولهم , فلا عجب علي الاطلاق أن( تصل نسبة زنا المحارم في أمريكا ودول الغرب والمجتمعات النصرانية لنسب خطيرة ومعدلات رهيبة حيرت العلماء). المشكلة كما قلت لكم أن هذه الحالات لم يفعلها بشر عاديون إنما معظمهم هم أنبياء أو رسل والمشكلة الأكبر أنهم أجداد اليسوع رب النصارى الذي يعبدوه .إليكم بعضا من هذه الحالات التي يخجل الانسان أن يحكيها لذلك تركت لكم النصوص كما وردت في الكتاب وفي حق أنبياء ورسل من عند الله Iالذين هم اجداد يسوع فلكم النصوص ولكم الحكم أيضا:
    بداية سأورد لكم بعض الحالات مختصرة وهي في حق أنبياء الله ورسله إختصاراً ثم أورد بعضها تفصيلاً من الكتاب المقدس ولكنها هاهنا بداية حتى تكون مرجعاً لكل من شاء أن يراجعها كما يلي :
    1 – أن النبي لوط عليه السلام زنا ببناته والقصة وارده كاملة في التكوين 19 عدد30-38 .
    2 – أن النبي داوود زنى بزوجة أوريا الحثي وقتله غدراً وحيلة كما في سفر صموائيل الثاني 11 عدد1-27 .
    3 – أن النبي هارون عليه السلام صنع العجل وعبده وأمر الناس أن يعبدوه كما في الخروج 32 عدد1-6 .
    4 – أن النبي سليمان عليه السلام إرتد في آخر عمره وعبد الأصنام وبنى المعابد لها كما في الملوك الأول 11 عدد1-13 .
    5 – أن داوود وسليمان وعيسى عليهم السلام كلهم من أولاد ولد الزنا وهو فارص بن يهوذا كما ورد في قصة يهوذا بن يعقوب عليه السلام وكنته ثامار الواردة في سفر التكوين 38 عدد12-30 .
    6 – ان رأوبين بن يعقوب زنا بزوجة أبيه بلهة وسريته كما ورد في سفر التكوين 35 عدد22 , 49 عدد3-4 .
    7 – أن يهوذا بن يعقوب u زنا بزوجة إبنه كما ذكرنا سابقاً وسمع يعقوب u ما صدر عن إبنيه وما أقام عليهما الحد غير أنه دعا على الأكبر وقت موته لأجل هذا الموقف الشنيع ولم يلعن الآخر بل لم يغضب منه , بل إنه دعا له بالبركة التامة عند الموت وتستطيع أن تراجع القصة في سفر التكوين 38 عدد12-30 .
    8 – أن أمنون بن داوود u زنى بأخته ثامار وما أقام داوود عليهما الحد وذلك أن داوود كان زانياً من قبلهما فكيف يقيم الحد عليهما وهو مُستحق الحد أساساً فقصة أمنون وأخته ثامار واردة في صموائيل الثاني 13 عدد1-39 . وقصة داوود وزناه وارده في صموائيل الثاني 11 عدد1-27 .
    فهذا بعض وأنا أقول بعض لأني لم أورد إلا زنا المحارم في نسب يسوع ربهم وهم من الأنبياء وما خفي كان أعظم , فإن كان هذا الشذوذ والعياذ بالله هو في نسل الأنبياء وأبنائهم فما بالك بعامة الناس والشعب ؟ إن العقل السليم يرفض أن يكون هؤلاء هم رسل الله وأنبيائه وأن هؤلاء هم من إختارهم الله سبحانه وتعالى ليبلغوا الناس رسالته وأمره وشريعته , فإن كان هكذا نسل هؤلاء الناس ونسبهم فمن أي طبقة نسميهم ؟
    وأنا أقسم بالله يميناً أُشهد عليه الله والملائكة والناس أجمعين أننا المسلمون بريئون إلى الله من هذه الإعتقادات السوء في حق أنبياء الله ورسله وأقسم بالله أننا بريئون من هذا القول وكل قول يشابهه وما نقلت هذا القول إلا إلزاماً على النصارى وما ورد في كتابهم فهم يعترفون به فلا يؤاخذني الناس بما نقلت هاهنا فأنا أقسمت أن عقيدتي في أنبياء الله ليست هكذا وهم عندي أطهر خلق الله وأشرفهم وأن الله إصطفاهم من خيرة خلقه فإنا لله وإنا إليه راجعون .
    النبي لوط وبناته
    تكوين:13 عدد8: فقال ابرام للوط لا تكن مخاصمة بيني وبينك وبين رعاتي ورعاتك.لأننا نحن اخوان. (SVD)
    تكوين:19 عدد29: وحدث لما اخرب الله مدن الدائرة ان الله ذكر ابراهيم وأرسل لوطا من وسط الانقلاب.حين قلب المدن التي سكن فيها لوط(30) وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبل وابنتاه معه.لأنه خاف ان يسكن في صوغر.فسكن في المغارة هو وابنتاه (31) وقالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض (32) هلم نسقي ابانا خمرا ونضطجع معه.فنحيي من ابينا نسلا. (33) فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة.ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها(34) وحدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة اني قد اضطجعت البارحة مع ابي.نسقيه خمرا الليلة أيضا فادخلي اضطجعي معه.فنحيي من ابينا نسلا. (35) فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة أيضا.وقامت الصغيرة واضطجعت معه.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها (36) فحبلت ابنتا لوط من ابيهما. (37) فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب.وهو ابو الموآبيين إلى اليوم (38)والصغيرة أيضا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي.وهو ابو بني عمون إلى اليوم (SVD)
    الأخ وأخته ( تعلموا كيف يغتصب الأخ أخته )
    جاء في سفر صموائيل الثان 13 عدد1- 20 أنقل بعضها كالتالي :
    صموائيل 2:13 عدد1: وجرى بعد ذلك انه كان لابشالوم بن داود اخت جميلة اسمها ثامار فأحبها امنون بن داود. (2) وأحصر امنون للسقم من اجل ثامار اخته لأنها كانت عذراء وعسر في عيني امنون ان يفعل لها شيئا. (3) وكان لامنون صاحب اسمه يوناداب بن شمعى اخي داود.وكان يوناداب رجلا حكيما جدا. (4) فقال له لماذا يا ابن الملك انت ضعيف هكذا من صباح إلى صباح.أما تخبرني.فقال له امنون اني احب ثامار اخت ابشالوم اخي. (5) قال يوناداب اضطجع على سريرك وتمارض.وإذا جاء ابوك ليراك فقل له دع ثامار اختي فتأتي وتطعمني خبزا وتعمل امامي الطعام لأرى فأكل من يدها. (6) فاضطجع امنون وتمارض فجاء الملك ليراه.فقال امنون للملك دع ثامار اختي فتأتي وتصنع امامي كعكتين فآكل من يدها. (7) فأرسل داود إلى ثامار إلى البيت قائلا اذهبي إلى بيت امنون اخيك واعملي له طعاما. (8)فذهبت ثامار إلى بيت امنون اخيها وهو مضطجع.وأخذت العجين وعجنت وعملت كعكا امامه وخبزت الكعك (9) وأخذت المقلاة وسكبت امامه فأبى ان يأكل.وقال امنون اخرجوا كل انسان عني.فخرج كل انسان عنه(10) ثم قال امنون لثامار ايتي بالطعام إلى المخدع فآكل من يدك.فأخذت ثامار الكعك الذي عملته وأتت به امنون اخاها إلى المخدع. (11) وقدمت له لياكل فامسكها وقال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي. (12)فقالت له لا يا اخي لا تذلني لأنه لا يفعل هكذا في اسرائيل.لا تعمل هذه القباحة. (13)اما انا فأين اذهب بعاري وأما انت فتكون كواحد من السفهاء في اسرائيل.والآن كلم الملك لأنه لا يمنعني منك. (14)فلم يشأ ان يسمع لصوتها بل تمكن منها وقهرها واضطجع معها. (SVD)
    صموائيل 2:13 عدد20: فقال لها ابشالوم اخوها هل كان امنون اخوك معك.فالآن يا اختي اسكتي.اخوك هو.لا تضعي قلبك على هذا الامر.فأقامت ثامار مستوحشة في بيت ابشالوم اخيها. (SVD)
    زوجات الأب كما في صموائيل الثاني 16 عدد21-22
    صموائيل 2:16:21: 21 فقال اخيتوفل لابشالوم ادخل إلى سراري ابيك اللواتي تركهنّ لحفظ البيت فيسمع كل اسرائيل انك قد صرت مكروها من ابيك فتتشدد ايدي جميع الذين معك. (22) فنصبوا لابشالوم الخيمة على السطح ودخل ابشالوم إلى سراري ابيه امام جميع اسرائيل. (SVD)
    الرجل مع زوجة إبنه كما في التكوين 38 عدد11-30
    تكوين38 عدد11: فقال يهوذا لثامار كنته اقعدي ارملة في بيت ابيك حتى يكبر شيلة ابني.لانه قال لعله يموت هو ايضا كاخويه.فمضت ثامار وقعدت في بيت ابيها (12) ولما طال الزمان ماتت ابنة شوع امرأة يهوذا.ثم تعزّى يهوذا فصعد الى جزاز غنمه الى تمنة هو وحيرة صاحبه العدلامي. (13) فاخبرت ثامار وقيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجزّ غنمه. (14) فخلعت عنها ثياب ترملها وتغطت ببرقع وتلفّفت وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة.لانها رأت ان شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة. (15)فنظرها يهوذا وحسبها زانية.لانها كانت قد غطت وجهها. (16) فمال اليها على الطريق وقال هاتي ادخل عليك.لانه لم يعلم انها كنته.فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل عليّ. (17)فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم.فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله. (19) فقال ما الرهن الذي اعطيك.فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك.فاعطاها ودخل عليها.فحبلت منه. (24) ولما كان نحو ثلاثة اشهر أخبر يهوذا وقيل له قد زنت ثامار كنتك.وها هي حبلى ايضا من الزنى.فقال يهوذا اخرجوها فتحرق. (25)اما هي فلما اخرجت ارسلت الى حميها قائلة من الرجل الذي هذه له انا حبلى.وقالت حقّق لمن الخاتم والعصابة والعصا هذه. (26)فتحققها يهوذا وقال هي ابرّ مني لاني لم أعطها لشيلة ابني.فلم يعد يعرفها ايضا(27) وفي وقت ولادتها اذا في بطنها توأمان. (28)وكان في ولادتها ان احدهما اخرج يدا فاخذت القابلة وربطت على يده قرمزا قائلة هذا خرج اولا. (29) ولكن حين ردّ يده اذ اخوه قد خرج.فقالت لماذا اقتحمت.عليك اقتحام.فدعي اسمه فارص.
    30 وبعد ذلك خرج اخوه الذي على يده القرمز.فدعي اسمه زارح
    متفرقات فاضحة
    أمثال5 عدد19: الظبية المحبوبة والوعلة الزهية.ليروك ثدياها في كل وقت وبمحبتها اسكر دائما. (SVD)
    أمثال5 عدد3: لان شفتي المرأة الاجنبية تقطران عسلا وحنكها انعم من الزيت. (SVD)
    صموائيل 2-12 عدد11: هكذا قال الرب هاأنذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك وأعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس. (SVD)
    حزقيال:16 عدد25: في راس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفرّجت رجليك لكل عابر وأكثرت زناك. (SVD)
    حزقيال:23 عدد34: فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. (SVD)
    تكوين:38 عدد9 : فعلم أونان ان النسل لا يكون له.فكان إذ دخل على امرأة اخيه انه افسد على الارض لكيلا يعطي نسلا لاخيه. (SVD)
    نشيد:1 عدد2:. ليقبلني بقبلات فمه لان حبك اطيب من الخمر
    حزقيال:16 عدد7: جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبرت وبلغت زينة الازيان.نهد ثدياك ونبت شعرعانتك وقد كنت عريانة وعارية.)
    تكوين:38 عدد8 : فقال يهوذا لأونان ادخل على امرأة اخيك وتزوج بها وأقم نسلا لأخيك. (9) فعلم أونان ان النسل لا يكون له.فكان إذ دخل على امرأة اخيه انه افسد على الارض لكيلا يعطي نسلا لاخيه (افسد اي رمى منيه على الارض)
    ناحوم:3 عدد4: من اجل زنى الزانية الحسنة الجمال صاحبة السحر البائعة امما بزناها وقبائل بسحرها (SVD)
    صموائيل 2:12 عدد12: لأنك انت فعلت بالسرّ وأنا افعل هذا الأمر قدام جميع اسرائيل وقدام الشمس. (SVD)
    إشعياء:42 عدد2: خذي الرحى واطحني دقيقا.اكشفي نقابك شمري الذيل.اكشفي الساق.اعبري الانهار. (3) تنكشف عورتك وترى معاريك.آخذ نقمة ولا اصالح احدا. (SVD)
    العم مع بنت أخيه
    يشوع15 عدد16: وقال كالب.من يضرب قرية سفر ويأخذها اعطيه عكسة ابنتي امرأة. (17) فاخذها عثنيئيل بن قناز اخو كالب.فاعطاه عكسة ابنته امرأة. (SVD)
    لا تفكر يا مسكين أن تقول ان هذا كان قبل الشريعة فهذه القصة في نهاية عهد يوشع بن نون تقريبا بعد وفاة موسى بكثير ويوشع بن نون لم يضع أي شريعة لبني إسرائيل من حلال وحرام وإنما وضعها موسى قبل وفاته ولو كان الأمر هكذا فمن المفروض أن يكون زواج الرجل من بنت أخيه حلال إلى الان عند اليهود !!!!
    عملية إغتصاب جماعي بموافقة الوالد
    قضاة19 عدد22: وفيما هم يطيبون قلوبهم اذا برجال المدينة رجال بليعال احاطوا بالبيت قارعين الباب وكلموا الرجل صاحب البيت الشيخ قائلين اخرج الرجل الذي دخل بيتك فنعرفه (23) فخرج اليهم الرجل صاحب البيت وقال لهم لا يا اخوتي لا تفعلوا شرا.بعد ما دخل هذا الرجل بيتي لا تفعلوا هذه القباحة. (24) هوذا ابنتي العذراء وسريته دعوني اخرجهما فاذلوهما وافعلوا بهما ما يحسن في اعينكم واما هذا الرجل فلا تعملوا به هذا الامر القبيح. (25) فلم يرد الرجال ان يسمعوا له.فامسك الرجل سريته واخرجها اليهم خارجا فعرفوها وتعللوا بها الليل كله الى الصباح وعند طلوع الفجر اطلقوها. (26) فجاءت المرأة عند اقبال الصباح وسقطت عند باب بيت الرجل حيث سيدها هناك الى الضوء. (27) فقام سيدها في الصباح وفتح ابواب البيت وخرج للذهاب في طريقه واذا بالمرأة سريته ساقطة على باب البيت ويداها على العتبة. (29) ودخل بيته واخذ السكين وامسك سريته وقطعها مع عظامها الى اثنتي عشرة قطعة وارسلها الى جميع تخوم اسرائيل. ()
    إرميا51 عدد13: تها الساكنة على مياه كثيرة الوافرة الخزائن قد اتت آخرتك كيل اغتصابك. (SVD)
    داوود يشعر بالبرد ما الحل ؟؟؟ نأتي له بالدفاية
    في الملوك الأول 1 عدد1-4 هكذا :
    1ملوك:1:1: وشاخ الملك داود.تقدم في الايام.وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ. (2) فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف امام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك. (3) ففتشوا على فتاة جميلة في جميع تخوم اسرائيل فوجدوا ابيشج الشونمية فجاءوا بها الى الملك. (4) وكانت الفتاة جميلة جدا فكانت حاضنة الملك وكانت تخدمه ولكن الملك لم يعرفها (SVD)
    1أخبار5 عدد1:. وبنو راوبين بكر اسرائيل.لانه هو البكر ولاجل تدنيسه فراش ابيه أعطيت بكوريته لبني يوسف بن اسرائيل فلم ينسب بكرا.


Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s

%d blogueurs aiment cette page :